أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين بسرقة أحد الأشخاص بالإكراه في منطقة التجمع الخامس.

وأسند أمر الإحالة للمتهمين قيام كلا من “سامي .، رامي .أ  وغانم .م” اتفقوا على ارتكاب جناية سرقة بالإكراه، فتسلقوا إحدى الشقق بمنطقة التجمع الخامس لسرقتها.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين تمكنوا من دخول الشقة ولكنهم وجدوا صاحبها حيث تعدوا عليه بإطلاق طلقة نارية فأصيب صاحب الشقة بجرح نافذ بقدمه اليسري، ثم قيدوه بحبال لحين الهروب بالمسروقات.

 

طلبوا من أصدقائهم تحويل أموال لهم.. جنايات القاهرة تنظر محاكمة تشكيل عصابي قـ.تل جاره في المعصرة لهذا السبب.. حكم رادع من محكمة جنايات القاهرة


كما أسند أمر الإحالة للمتهمين انهم حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحا ناريا وذخائر.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عادل محمد، عمرو على كساب، وأحمد رشوان، وأمانة سر ممدوح غريب، محمود الرشيدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة التجمع الخامس السجن المشدد سرقة

إقرأ أيضاً:

السجن 3 سنوات لمتهم وربة منزل سرقا مواطنا في الطريق العام بالبساتين

أصدرت الدائرة ١٤ جنوب، بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة  المستشار طارق محمد أبو عيدة رئيس المحكمة، حكمها بمعاقبة متهم وربة منزل بالسجن 3 سنوات لاتهامهما بسرقة مواطن بطريق الإكراه.

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة رئيس المحكمة، وعضوية  المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

جريمة البساتين 

وكشف أمر الإحالة، لأنه في يوم ٢٠٢٤/٥/٢١ محافظة القاهرة بدائرة قسم شرطة البساتين، سرقا المنقولات والمبلغ المالي والمبينين وصفاً وقيمة بالأوراق، والمملوكة المجني عليه / محمود محمد بطريق الإكراه الواقع عليه بالطريق العام ليلاً ، وأشهر الأول والثانية في وجهه أسلحة بيضاء، مهددين إياه بإلحاق أذى بدني به ، مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء علي المنقولات خاصته كرها عنه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحرز المتهم الأول وحازت الثانية أداة شفرة كثر مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص ، بدون مسوغ من القانون، أو مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية، كما أحرزت الثانية وحاز الأول أداة شفرة حادة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص ، بدون مسوغ من القانون ، أو مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • مقابل أموال طائلة.. السجن 3 سنوات لمتهم بتهريب 16 شخصا إلى أوروبا
  • محكمة جنايات سوهاج تسدل ستارها على أكبر قضايا المخدرات بطهطا
  • السجن 3 سنوات لمتهمين في قضية استعراض القوة وحيازة سلاح ناري بدار السلام
  • تأييد السجن المشدد 10 سنوات لـ متهمين في خلية الشروق
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقضية خلية الشروق الثانية
  • المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي في سرقة متعلقات المواطنين بالإكراه في السلام
  • مستأنف الإرهاب: السجن 3 سنوات لمتهم في أحداث إمبابة
  • السجن 3 سنوات لمتهم وربة منزل سرقا مواطنا في الطريق العام بالبساتين
  • محاكمة عاجلة للمتهمين بالاستيلاء على أراضي مملوكة لأجانب بالقاهرة