متابعة بتجــرد: منذ مشاركة تحديث صحتها المبهج في أيلول/سبتمبر، عاودت كيت ميدلتون القيام بمهامها الملكية، حيث كانت تشع بالثقة والسحر. إن ظهور كيت الأخير في مباراة كرة القدم الخاصة بابنها الأمير لويس هو تذكير مؤثر بدورها كأم مخلصة وداعمة لمساعي أطفالها.

وفي تطور لافت، خرجت أميرة ويلز فجأة في العلن وأدهشت المتفرجين بارتدائها سترة أنيقة أصبحت رمزاً للتطبيق العملي والأناقة.

اندمجت كيت في الحشد بينما كانت تشاهد بفخر الوريث النشط البالغ من العمر ست سنوات وهو يندفع في الملعب. ووفقاً لأحد الآباء المحليين الذي نشر عن الحدث على “تيك توك”، فقد تغيّر الجو بشكل كبير عندما أدرك الحشد أنهم كانوا في حضور العائلة المالكة… “لقد كان جواً غريباً، وليس المعتاد”.

سترة كيت، التي نتجت من تعاون بين أيقونة الموضة أليكسا تشونغ وباربور، هي شهادة على تأثيرها الدائم في الأسلوب البريطاني. هذه القطعة متعددة الاستخدامات، والتي غالباً ما يتم ارتداؤها بألوان هادئة مثل الكاكي والبنّي، تبنتها هاويات الموضة من دوا ليبا إلى الملكة إليزابيث الثانية. يبلغ ثمن هذه السترة 640 دولاراً أميركياً.

من الواضح أن السترة أصبحت قطعة أساسية في عالم الموضة الراقية، حيث عرضت علامات تجارية مثل “برادا” و”لويفي” تصاميم مماثلة في مجموعاتها الأخيرة. وقد تم الكشف عن زيادة مذهلة بنسبة 225% في عمليات البحث عن سترات مماثلة منذ ارتدت كيت هذا النوع من السترات.

لا يمكن إنكار جاذبية مثل هذه الملابس الخارجية العملية والأنيقة. مع وجود مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة من الاختلافات المبطّنة من “بربري” إلى التصميمات البسيطة من “توتيم”، الآن هو الوقت المثالي للاستثمار في هذه القطعة الأساسية.

main 2024-10-16Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أفخم سيارة أمريكية.. ماذا تقدم «كاديلاك CELESTIQ» وكم سعرها؟

تعتبر السيارة كاديلاك CELESTIQ من أبرز السيارات الأمريكية الفاخرة حول العالم، والتي تقدم مفهوما مميزا يتسم بالفخامة، مع تصميم وقدرات عصرية، أبرزها تقنية العمل بالمحركات الكهربائية، إضافة إلى الكثير من التقنيات الأخرى.

بحجم لا يصدق .. فيات "توبولينو" أصغر سيارة كهربائية | بالصور 180 ألف جنيه .. سعر هوندا سيفيك "أوتوماتيك" مستعملة إم جي 5 كسر زيرو 2024 .. كاملة فتحة سقف بأقل سعر.. صور كيا سبورتاج 2017 فبريكا بهذا السعر .. سوق المستعمل

وتعد السيارة كاديلاك CELESTIQ هي منافس قوي للسيارة رولز رويس سبيكتر، حيث دعمت النسختين بقدرات كهربائية، باختلاف الأرقام المميزة من ناحية التسارع والقدرات الفنية، بالإضافة إلى احتفاظ كل نسخة بالسمات الداخلية الخاصة بكل طراز.

 كاديلاك CELESTIQتسارع مميز لسيارة كاديلاك CELESTIQ

 

يمكن للسيارة كاديلاك CELESTIQ التسارع من وضع السكون 0 وصولاً إلى سرعة 60 ميل/ساعة أي ما يعادل 96 كيلومترًا في الساعة، خلال مدة زمنية تستغرق 3.8 ثانية، حيث تستمد أوامر قوتها من منظومة عمل كهربائية تجعلها تجمع قوة قدرها 600 حصانا، بالإضافة إلى 868 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، أما عند مدى السير يقدر بـ 483 كيلومترًا للشحنة الواحدة.

 كاديلاك CELESTIQأبعاد السيارة كاديلاك CELESTIQ

ترتكز السيارة كاديلاك CELESTIQ على قاعدة عجلات طولها 3.308 مم، بينما يصل الطول الكلي للسيارة إلى 5.517 مم، و2.081 مم للعرض الكلي، و1.453 مم للارتفاع.

 كاديلاك CELESTIQ

تمتلك السيارة كاديلاك CELESTIQ تصميم خارجي مميز، يذكرنا بسيارات الماضي، ولكن بمظهر عصري، فهي تجمع بين الجانب الكلاسيكي وطابع الفخامة، وتظهر السيارة بجنوط 23 بوصة، وواجهة حادة الشكل.

 كاديلاك CELESTIQسعر سيارة كاديلاك CELESTIQ

يبلغ سعر سيارة كاديلاك CELESTIQ نحو 350 ألف دولار أمريكي.

مقالات مشابهة

  • هدفان في 100 ثانية.. هل كانت مباراة الأرجنتين وبوليفيا الأخيرة للبرغوث ميسي؟
  • وزير الزراعة والمياه الناميبي: خلال الأعوام الأخيرة أصبحت التغيرات المناخية اكثر حدة وصعوبة
  • أحدث صيحات فساتين العروس من أسابيع الموضة
  • شيفروليه أفيو مستعملة سعرها 350 ألف جنيه
  • دايهاتسو شاريد مستعملة سعرها 150 ألف جنيه
  • أفخم سيارة أمريكية.. ماذا تقدم «كاديلاك CELESTIQ» وكم سعرها؟
  • معركة تحقيق الذات.. عندما أصبحت المرأة الرجلَ الذي كانت تريد أن تتزوجه
  • الحشد ينفذ عملية أمنية واسعة باسم الشهيد نصر الله في ديالى
  • بملابس على الموضة| زوجة خالد سليم تستعرض أناقتها ..صور