مقالات مشابهة ترتيب المنتخبات في تصفيات اسيا كاس العالم 2026 بعد انتهاء الجولة الرابعة

‏12 دقيقة مضت

التعليم العالي بالعراق تعلن رابط نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني 2024

‏30 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية الجزائرية تحدد رزنامة العطل المدرسية 2025 والإجازات الرسمية للعام الجديد

‏41 دقيقة مضت

منافسة Tesla Model 3: P7+ أول سيارة بالذكاء الاصطناعي بقيادة ذاتية كاملة في جميع الظروف

‏43 دقيقة مضت

ما هي خطوات سحب استدعاء مسابقة مشرف تربية؟.

. وما هي الشروط اللازم توافرها للقبول؟

‏46 دقيقة مضت

واردات السعودية من الديزل الروسي تنخفض 99%

‏50 دقيقة مضت

تأتي مجموعة العراق تصفيات كأس العالم 2026 للقارة الآسيوية، وذلك بعد هزيمة المنتخب العراقي أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، في مباراة يوم أمس الثلاثاء 15 أكتوبر، حيث كانت النتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لصالح كوريا الجنوبية، ورغم هذه الهزيمة لكن أسود الرافدين حافظوا على تأهلهم بكأس العالم، حيث تعد هذه الهزيمة هي الأولى لأسود الرافدين في مشوار التأهل لكأس العالم حتى الآن.

مجموعة العراق تصفيات كأس العالم 2026

يلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية، حيث يتواجد بهذه المجموعة منتخب الأردن وفلسطين وكوريا الجنوبية والكويت وعمان، كما بتواجد 5 منتخبات عربية بالمجموعة، فإن ذلك يضمن أن يتأهل منتخب عربي واحد على الأقل بمونديال 2026 المقبل، ووقع اختيار فيفا على أمريكا الشمالية، حيث سيتم إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، وذلك من خلال التنظيم الثلاثي المشترك بين الثلاث دول المذكورة.

مباراة العراق وكوريا الجنوبيةلم يكن الحظ حليفًا لأسود الرافدين أمام كوريا الجنوبية، رغم أن المنتخب العراقي يتصدر ترتيب مجموعته.بلغ رصيد نقاط أسود الرافدين 7 نقاط، حيث فاز في 3 مواجهات والتعادل أمام منتخب فلسطين الفدائي، ومؤخرًا خسارته أمام المنتخب الكوري الجنوبي.قدم المنتخب العراقي منافسة قوية، ولكن بسبب تراجعه دفاعيًا أمام نظيره الكوري فقد خسر هذه المباراة.لا يزال مشوار التصفيات طويل أمام جميع المنتخبات، حيث لا يزال أمام العراق مباراتين الأولى أمام الأردن، والثانية أمام عمان.ترتيب المنتخبات بالمجموعة الثانيةيأتي منتخب كوريا الجنوبية على رأس المجموعة وذلك برصيد نقاط 10، ويليه المنتخب العراقي برصيد 7 نقاط، حيث يتساوى معه المنتخب الأردني 7 نقاط.يتعادل المنتخب العماني والكويتي في رصيد النقاط، حيث سجل كلاهما 3 نقاط، أما المنتخب الفدائي الفلسطيني فقد سجل نقطتين.نسخة كأس العالم 2026ستكون هذه النسخة مختلفة تمامًا عن سابقتها، حيث تعد نسخة فريدة من نوعها، من حيث عدد المنتخبات المشاركة.سيشارك في مونديال 2026 48 منتخب من كافة القارات بدلًا من 32.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: المنتخب العراقی کوریا الجنوبیة کأس العالم 2026 دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر العراق اليوم.. مشاهدة العراق × كوريا الجنوبية Iraq vs South Korea بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

شاهد بالبث المباشر العراق اليوم.. مشاهدة العراق × كوريا الجنوبية Iraq vs South Korea بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026.. يستعد عشاق كرة القدم العربية والآسيوية لحضور مواجهة نارية بين عملاقي القارة، العراق وكوريا الجنوبية حيث ستشهد هذه المباراة تنافسًا شرسًا على ثلاث نقاط ثمينة، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة المجموعة. المباراة التي ستقام على ملعب يونجين ميرو، معقل الشمشون الكوري، تعد فرصة ذهبية للعراق لتأكيد عودته القوية إلى الساحة الكروية، فيما يسعى المنتخب الكوري إلى الحفاظ على موقعه في الصدارة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة العراق وكوريا الجنوبية من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والعراقية على وجه الخصوص إلى مواجهة نارية تجمع منتخب أسود الرافدين بنظيره الكوري الجنوبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026. ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب يونجين ميرو في كوريا الجنوبية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة مباشرة على قناة beIN SPORTS HD 2، مع تعليق شيق من المعلق أحمد البلوشي. كما ستوفر شبكة الكاس القطرية تغطية حصرية للمباراة على قناة Alkass Five HD، مع تعليق مميز من المذيع مصطفى ناظم العلوان. بهذه الخيارات المتعددة، لن يفوت عشاق أسود الرافدين والشمشون أي لحظة من هذه المواجهة المرتقبة.

تردد قناة بي إن سبورتس على النايل سات:

التردد: 11013.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصويب الخطأ: 2/3.جودة القناة: HD.

تردد قناة بي إن سبورتس على العرب سات:

التردد: 11547.الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصويب الخطأ: 2/3.التشكيل المتوقعة لمنتخب العراق في مواجهته مع كوريا الجنوبية


يستعد المنتخب العراقي للقاء كوريا الجنوبية بتشكيلة مميزة بقيادة المدرب خوسيه كاساس، وهذه المباراة المصيرية، والتشكيلة المتوقعة هي كما يلي:

حراسة المرمىجلال حسن
خط الدفاععلي عدنان، زياد تحسين، حسين علي، وميرخاس دوسكي
خط الوسطأمير العماري، أسامة رشيد، بشار رسن
خط الهجومأيمن حسين، علي جاسم، وإبراهيم بايش

ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم


بينما جاء ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم كالتالي

منتخب كوريا الجنوبية7 نقاط
منتخب العراق4 نقاط
منتخب عمان3 نقاط
منتخب الكويتنقطتين
منتخب فلسطيننقطة

 

مقالات مشابهة

  • تصفيات مونديال 2026.. كوريا الجنوبية تفوز على العراق.. والصين تتجاوز إندونيسيا وتعادل أستراليا واليابان
  • خسارة كوريا الجنوبية تقلق التفاؤل العراقي بالتأهل لكأس العالم
  • كوريا الجنوبية تقتنص فوزا مثيرا أمام العراق بتصفيات كأس العالم 2026
  • منتخب العراق يتجرع الخسارة أمام كوريا الجنوبية
  • كوريا الجنوبية تفوز على العراق 3-2 في تصفيات كأس العالم
  • كوريا الجنوبية تهزم العراق بثلاثية في تصفيات كأس العالم
  • شاهد بالبث المباشر العراق اليوم.. مشاهدة العراق × كوريا الجنوبية Iraq vs South Korea بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × كوريا الجنوبية Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة