أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، اليوم الأربعاء، نظر استئناف مدرب كرة قدم المتهم بقتل صديقه وتقطيع جثته باستخدام منشار كهربائي على حكم السجن المؤبد، إلى جلسة نوفمبر المقبل.

كانت المحكمة برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين جابر الجزار، ومحمود رشدان، وعبد الله سلام، أصدرت سابقًا حكمًا بالسجن المؤبد على المتهم بتهمة قتل صديقه وتقطيع جثته.

القضية التي تحمل رقم 279 لسنة 2023 جنايات عابدين، تتعلق بمدرب كرة قدم قتل صديقه وقطع جثته بأداة كهربائية في شقته بمنطقة عابدين، وقد أدلى المتهم باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة.

وعلى مدار 5 ساعات متصلة، خضع مدرب كرة قدم، متهم بقتل صديقه داخل شقة في وسط البلد بمنطقة عابدين، لجلسة تحقيق، واجهته النيابة خلالها بتحريات المباحث، التي أكدت تعمد المتهم تنفيذ جريمته وأنه دبرها للانتقام من صديقه بسبب وجود خلافات مالية، وأن الضحية رفض رد مبلغ مالي قدره 300 جنيه اقترضه من المتهم. 

وأفادت تحقيقات النيابة بأن الشاب المتهم بقتل صديقه يدعى «هاني»، مدرب كرة قدم في ملاعب خاصة، وكانا يجلسان سويًا داخل شقة المتهم في وسط البلد، وأن تلك الجلسة لم تستمر سوى 20 دقيقة انتهت بجريمة قتل راح ضحيتها أحدهما على يد الآخر، وأنه قتل صديقه وأمسك سكـ.ـين المطبخ، ومزق جثمانه إلى أشـ.ـلاء بقصد التخلص منه وحمله في حقائب صغيرة وإلقائه في مقلب قمامة، لكن جيران المتهم اشتبهوا بحدوث أمر غريب داخل شقة جارهم بعد أن سمعوا صرخات استغاثة من المجني عليه، ما جعله يهرب تاركا الجثمان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدرب کرة قدم قتل صدیقه

إقرأ أيضاً:

تأجيل قضية المتهم بقتل شخص لسرقة هاتفه المحمول للمرافعة

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، تأجيل قضية محاكمة عاطل بتهمة قتل شخص، حيث قام بضربه ب حجر طوب بقصد سرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، لجلسة الأربعاء المقبل للمرافعة.

وتضمن أمر احالة المتهم ويدعى احمد م ع - 21 سنة عاطل إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون شهر مارس 2024 قتل عمد المجني عليه -سامح. ا.ا - بغير سبق إصرار ولا ترصد بأن أستل أداة “حجر” وسدد له عدة ضربات استقرت برأسه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم ارتكب الجريمة بقصد ارتكابه لجنحة سرقة، إذ إنه في ذات الزمان والمكان سرق الهاتف المحمول المملوك للمجني عليه.

أشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص “حجر” دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت مباحث قسم أول شبرا الخيمة أنه حال تواجد المجنى عليه رفقة زوجته حضر المتهم وأراد سرقة الهاتف المحمول المملوك للمجني عليه، وحال رفضه أمسك بقالب طوب وألقاه على رأسه مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، واستولى المتهم الهاتف ولاذ بالفرار.

مقالات مشابهة

  • تأجيل استئناف المتهم بقتل صديقه على حكم سجنه بالمؤبد
  • تأجيل استئناف مدرب كرة قدم قتل صديقه "بمنشار" لـ نوفمبر
  • تأجيل استئناف متهم على حكم حبسه بـ "أحداث مسجد الفتح"
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص داخل مصحة فى الجيزة لجلسة غد
  • النيابة تحيل موظف إلى الجنايات لاتهامه بقتل حماته في الجيزة
  • تأجيل استئناف متهم في أحداث التجمهر بالمطرية لـ 12 نوفمبر
  • تأجيل أولى جلسات استئناف متهم في قضية رشوة مياه أسوان
  • تأجيل قضية المتهم بقتل شخص لسرقة هاتفه المحمول للمرافعة
  • المتهم بقتل صديقه يمثل جريمتها في السلام