وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حصول نادي الزمالك على مبلغ 200 مليون جنيه، من أجل حل الأزمات المالية التي تواجه النادي في الوقت الحالي.

وزارة الشباب والرياضة تمنح الزمالك 200 مليون جنيه

وأكد مصدر مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن وزير الشباب والرياضة وافق على حصول الزمالك على قرض من أحد البنوك بـ200 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الأبيض سيقدم للبنك الضمانات كافة التي تسهل له الحصول على القرض، والقرار في النهاية للبنك ولا دخل للوزارة بالإجراءات من قريب أو بعيد.

وأضاف المصدر: «وزارة الشباب والرياضة وافقت العام الماضي على طلب الأهلي الحصول على قرض من أحد البنوك بقيمة 300 مليون جنيه، كما تقدم الإسماعيلي بطلب ووافقنا عليه»، مشددا على أن «أي هيئة تتقدم بطلب الحصول على قرض من البنك سنوافق على الفور».

الزمالك يطلب الحصول على قرض

وطلب مجلس إدارة نادي الزمالك، الحصول على قرض خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حل الأزمات المالية التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية، وعلى رأسها أزمة إيقاف القيد التي تواجه النادي في المسابقات كافة بالوقت الحالي، ومن بينها أزمة إبراهيما نداي، بالإضافة إلى أزمة سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأخيرا أزمة بنجامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة نادي الزمالك ازمة القيد في الزمالك الزمالك وزير الرياضة وزارة الشباب والریاضة الحصول على قرض ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

تفاصيل إصابة ليني يورو مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل إصابة ليني يورو، صفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديدة ومصيره خلال الفترة القادمة مع الشياطين الحمر.

كما واستطاع مانشستر يونايتد أن يظفر بخدمات يورو ببراعة بعد صراع قوي مع نادي ريال مدريد الإسباني لينضم إلى الفريق الإنجليزي ولكن الصدمة إصابته بعد وقت قليل.

التفاصيل من هنــــــــا

وزير الرياضة يتابع حادث غرق ملاكم داخل حمام سباحة بنادي الترسانة

تابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حادث غرق أحد الأشخاص داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، ونقله إلى مستشفي إمبابة العام.

ووجه الدكتور أشرف صبحي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بمتابعة حالته أول بأول، ورفع تقرير تفصيلي للوزارة، لاتخاذ اللازم بشأن النادي، بعد التعرف علي اجراءات السلامة المتبعة والتأكد من تطبيق أكواد السلامة بحمام السباحة.

التفاصيل من هنــــــا

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي بدوري نايل

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمواجهة الغد أمام البنك الأهلي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

التفاصيل من هنـــــا

تأكيدًا لانفراد الفجر الرياضي.. الزمالك يُفاوض أشرف بن شرقي رسميًا بعد موافقة جوميز 

دخل مسؤولو الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية في مفاوضات رسمية مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الريان القطري السابق؛ للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

التفاصيل من هنـــــا

الزمالك يعلن التعاقد مع شروق فؤاد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

التفاصيل من هنــــا

مقالات مشابهة

  • استقبال وفد من منظمة العمل الدولية بجنيف للوقوف على خدمات توظيف الشباب
  • انطلاق المعسكر التدريبي لمتطوعي مبادرة " أحسن صاحب" لدمج ذوي الإعاقة بالمجتمع
  • قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو
  • مركز شباب الحرفيين ينظم دورة بلياردو تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يختتم لقاءاته مع العاملين بالإدارت المركزية لتطوير الأداء
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو
  • وزارة الشباب تصل ببرنامج "ريحانة" إلى شمال سيناء وأسيوط
  • محافظ الدقهلية يتفقد استاد المنصورة لكرة القدم
  • التايكوندو والكاراتيه بعزبة الفضالى ضمن مبادرة الشباب والرياضة
  • تعرف على موعد افتتاح مركز شباب حدائق القبة والجمهورية الجديدة