صحيفة الاتحاد:
2024-10-16@12:30:37 GMT

كلوب لم يعد يرغب في العمل لنادٍ واحد فقط

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT


دورتموند (د ب أ)
ذكر تقرير صحفي أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، حاول التعاقد مع مدربه السابق يورجن كلوب ولكن تم رفض العرض.

أخبار ذات صلة ماتيوس: كلوب المدرب الجديد لألمانيا! المنتخب المصري يواجه موريتانيا في غياب محمد صلاح

وذكر التقرير الذي نشرته صحيفة «شبورت بيلد» الأسبوعية أن هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لدورتموند قدم عرضاً، قبل عامين ونصف العام لكلوب، الذي كان وقتها مدرباً لليفربول.


وذكر التقرير أن كلوب تلقى عرضاً لوظيفة من اختياره، مديراً فنياً، أو في أي وظيفة أخرى، ولكنه قال إنه لم يعد يرغب في العمل لناد واحد فقط، بعد نهاية فترته في تدريب ليفربول، وأنه يريد اكتساب خبرات جديدة. مؤخراً، تم الإعلان عن تولي كلوب منصب رئيس كرة القدم العالمية في شركة «ريد بول» لصناعة مشروبات الطاقة، وسيبدأ مهام عمله العام المقبل.
ووفقاً للتقرير، وقع كلوب على عقد لمدة خمسة أعوم من دون شرط جزائي. وكمدير فني، فاز كلوب بلقب الدوري الألماني في موسم 2011 و2012 مع دورتموند، قبل أن يرحل لفريق ليفربول، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليفربول بروسيا دورتموند يورجن كلوب فريق ريد بول

إقرأ أيضاً:

اليونايتد يرغب في خطف نجمي البايرن!

أنور إبراهيم (القاهرة)
كشفت شبكة «سكاي سبورتس» النقاب عن أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجمين آخرين من بايرن ميونيخ الألماني خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل، لينضما إلى الهولندي ماتيوس دي ليخت، والألماني نصيرمزراوي، اللذين ضمهما خلال صيف 2024، وهما الجناح ليروي ساني ومتوسط الميدان ليون جورتسكه، من أجل تدعيم صفوف الفريق.
وقالت الشبكة إن اليونايتد يدرس بعناية شديدة ملف هذين النجمين، حيث دخل ساني في آخر 12 شهراً في عقده، بينما ينتهي عقد جورتسكه في صيف 2026.
وأضافت الشبكة أن اليونايتد رغم قيامه بضم 6 لاعبين دفعة واحدة في الصيف، بينهم اثنان من البايرن «ماتيوس ومزراوي»، إلا أن أداء الفريق لم يتحسن بل ازداد تراجعاً، لدرجة أنه أصبح يحتل المركز 14 في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، ولم يفز بأي مباراة خلال آخر 5 مواجهات خاضها الفريق في المسابقات المختلفة.
ورغم ذلك تصر إدارة اليونايتد بدعم من الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني على متابعة ملف ساني وجورتسكه، رغم أن بعض المصادر الألمانية المطلعة كشفت عن أن هذين اللاعبين من الصعب أن يغادرا البايرن في منتصف الموسم.
ويعود اليونايتد إلى مباريات الدوري السبت بمواجهة برينتفورد على ملعب أولد ترافورد، على أمل العودة إلى الانتصارات، بينما يواجه بعدها بخمسة أيام فنربخشة التركي في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».
يذكر أن الحديث عن إقالة تن هاج لا يزال يتردد خارج النادي، بينما لا تزال إدارة اليونايتد مترددة في الإقدام على هذه الخطوة لأن تكلفة إقالة المدرب الهولندي كبيرة، حيث يضطرالنادي إلى دفع 17.5 مليون جنيه إسترليني نظيرهذه الإقالة، لأن عقده مازال ممتداً حتى صيف 2026.

أخبار ذات صلة ترشيداً للنفقات.. مانشستر يونايتد يتخلى عن أليكس فيرجسون! الكشف عن إصابة يامال

مقالات مشابهة

  • الألماني توماس توخيل مدربا للمنتخب الإنجليزي
  • كلوب يفاجئ دورتموند ويرفض عرضه
  • رسميًا.. الألماني توخيل ثالث أجنبي يدرب الأسود الثلاثة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد سانت باولي في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • بيان صادر عن كتلة نواب حزب جبهة العمل الإسلامي حول الحصار الذي يعانيه شمال غزة والجرائم الوحشية في قطاع غزة
  • إعداد شتوي غير تقليدي لدورتموند
  • اليونايتد يرغب في خطف نجمي البايرن!
  • معركة تحقيق الذات.. عندما أصبحت المرأة الرجلَ الذي كانت تريد أن تتزوجه
  • أسطورة ألمانيا يتحدث عن منصب كلوب “بعد” ريد بول