صدى البلد:
2024-10-16@12:25:44 GMT

إزالة 17 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية استمرار تنفيذ المرحلة الأولى من الموجه الـ ٢٤ لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة، وأسفرت عن إزالة 8 حالات تعدي بمساحة 1267 متر مباني و9 حالات تعدي بمساحة 16 فدان و23 قيراط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

بتكلفة 3 ملايين جنيه.. محافظ الشرقية يفتتح مدرسة الشهيد سالم المنسي الإعدادية بفاقوس

أشار محافظ الشرقية الي أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ الشرقية تعدي على الأراضى الزراعية الأراضى الزراعية إزالة التعديات الأجهزة الامنية املاك الدولة على الأراضی الزراعیة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

أكدت الدكتورة جاكلين عازرمحافظ البحيرة، على أن التعديات على الاراضي الزراعيه وأملاك الدولة تمثل عائقًا أمام جهود التنمية المستدامة وأن القضاء عليها يسهم في خلق بيئة مناسبة للتنمية والاستثمار، مشيرة إلى استمرار جهود المحافظة في تنفيذ الموجه 24 لازالة التعديات والتي انطلقت بالأمس بكافة مدن ومراكز المحافظة.

نائب محافظ البحيرة يتابع تنفيذ حملات الازالة بالمدن والمراكز نجاح مشروع تعزيز الأعمال الزراعية في مضاعفة إنتاجية القمح .. شاهد

هذا وقد تابع الدكتور حازم الديب نائب المحافظ من مركز التحكم والسيطرة بديوان عام المحافظة، أعمال الموجة الـ 24 لإزالة التعديات في يومها الثاني بحضور وهدان السيد مدير إدارة مركز السيطرة والتحكم، ومسؤولي غرفة العمليات

حيث تابع الحملات التي يتم تنفيذها على مستوى مدن ومراكز المحافظة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مشيرا إلي أنه يتم رصد أي تعديات جديدة من خلال وحدة المتغيرات المكانية والتعامل الفوري معها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد نائب المحافظ على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة المعنية والمتابعة المستمرة لحملات إزالة التعديات وكذلك الأراضي التي تم استردادها بجميع مدن ومراكز المحافظة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

مقالات مشابهة

  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في ازالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • المنيا.. استرداد 323 فداناً أملاك دولة وإزالة 109 حالات تعد على الأراضي الزراعية
  • إزالة 30 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 30 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • محافظ الجيزة: إزالة ٤٠ حالة تعدي علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وبناء مخالف
  • تنفيذ الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة