صدى البلد:
2024-10-16@12:22:48 GMT

محمد السيد ينتظم في مران الزمالك الجماعي

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

انتظم محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وشارك محمد السيد في تدريبات الزمالك بعد عودته من  معسكر منتخب مصر مواليد ٢٠٠٥ الذي أقيم خلال الفترة الماضية استعداداً خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك تدريبات الزمالك محمد السيد أخبار مران الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك على هامش مران اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات عقب ودية زد الأخيرة.
وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين، و المدرب على توجيه عدة رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريب.
وقال جوميز للاعبين: "الزمالك يستعد لبطولة جديدة وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة من أجل تحقيق لقب جديد".
وتابع المدير الفني حديثه للاعبين قائلاً: "الزمالك يسير في الطريق الصحيح وبمجهودهم نصبح أفضل يوماً بعد الأخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات".
وشرح جوميز العديد من التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم استعداداً للفترة المقبلة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية لدونجا على هامش مران الزمالك
  • استعداداً لبطولة السوبر المحلي.. برنامج تأهيلي لنجم الزمالك
  • محمد السيد ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • دونجا يواصل البرنامج التأهيلي علي هامش مران الزمالك
  • لاعب منتخب الشباب يعود إلى تدريبات الزمالك
  • تعليمات خاصه للسعيد على هامش مران الزمالك
  • مران الزمالك..الزنارى يواصل برنامج التأهيل
  • لويس فيسنتى يقود تدريبات قوية لحراس الزمالك على هامش مران اليوم
  • جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك على هامش مران اليوم