شهدت مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية استمرار حالة من الحزن والوجيعة بين صفوف الأسر والعائلات عقب وفاة 3 شباب من أبنائها وإصابة اثنين آخرين بإصابات خطيرة ومتفرقة، إثر تعرضهم لحادث مروري، بمدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية خلال عملهم، وتم دفن الجثامين، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

المفتي في جامعة طنطا: بناء الإنسان اللَّبِنة الأولى في الإسلام لعمارة الأرض وتحقيق التقدم

وكانت الصدمة الحقيقية بعدما قرر زملاء الضحايا أداء صلاة الجنازة الغائبة علي أرواحهم بعدما قررت أسرهم دفنهم بالأراضي المقدسة حسب وصاياهم وهو ما ترك أثرا موجعا بداخلهم بسبب فاجعه رحيل ابنائهم المفاجىء في حادث سير بمدينة القصيم .

الغربية .. مركز السنطة يستقبل قوافل جامعة طنطا التنموية المطورة

وقال محمد حسن أحد أهالي المحلة الكبرى إن المتوفين بالمملكة العربية السعودية هم بهاء مدحت، وتامر معوض سعد، وآخر يدعى أبانوب، وأصيب اثنان آخران، بعد أن صدمتهم سيارة نقل، بمدينة القصيم، بالمملكة العربية السعودية، حال ذهابهم لاستخراج رخصة قيادة.

محافظ الغربية يستقبل وفد اللجنة البارالمبية.. ويؤكد: نفتخر بأبطال الإرادة والتحدي

و أضاف علي محمود أحد اقارب الضحايا  آخر أن المصابين في حالة صحية خطيرة، وأنهم جميعًا مقيمون بمدينة المحلة الكبرى، وأنهم قرروا السفر إلى المملكة العربية السعودية منذ 15 يومًا من أجل العمل والبحث عن لقمة العيش.

مولد السيد البدوي.. محافظ الغربية يطمئن على توفير سبل الراحة والأمان للزوار

جدير بالذكر أن الضحايا الثلاثة من مناطق الجمهورية و منشية البكري التابعة لحي ثان المحلة ونشأوا مع أنفسهم طوال فترات المراحل الدراسية وسافروا الغربه لحمل المسئولية وبناء مستقبلهم ورعاية أسرهم ولكن إرادة الله تدخلت بأن تكون تلك خاتمتهم وسط دعوات المحبين لهم بالرحمه والمغفره .

FB_IMG_1728999184212 FB_IMG_1728999171781

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمهورية مدينة المحلة الكبري المملكة السعودية المملكة العربية السعودية شهداء محافظ الغربية محافظة الغربية السعودية المحلة الكبرى حافظ الغربية شباب مرور محمد ضحايا صلاة الجنازة حادث سير جامعة طنطا العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

قبل حفل اليوم.. كيف أنقذ مهرجان الموسيقى العربية علي الحجار من صدمة الحب الأول؟

في دار الأوبرا على مسرح سيد درويش، ينتظر الفنان علي الحجار إحياء حفله اليوم بمهرجان الموسيقى العربية، ليعيد للذاكرة للمكان الذي أنقذه من صدمة حبه الأول قبل أكثر من 50 عامًا، وهي القصة التي رواها الفنان.

فاجعة الحب البريء

الفنان علي الحجار قال في حديث تليفزيوني سابق مع الإعلامية صفاء أبو السعود، إن أول حب له كان صدمة لم ينساها طيلة حياته، ولكن أنقذه من تبعاتها أغنية في الموسيقى العربية: «الصدمة عملت لي حمى فضلت في البيت مش عارف أنطق ولا أتكلم وبخرف باسمها بس، لحد ما حصلت المفاجأة».

روى الفنان علي الحجار أنه أحب فتاة منذ أن كان في الصف الأول الإبتدائي حتى عامه التاسع عشر: «فضلت أحب فيها وأعرفها من وأنا في أولى ابتدائي، كان عندي 6 سنين، حب عذري بريء وحقيقي»، وظل هكذا حتى المرحلة الجامعية، حتى أنه لم يكن يتخيل أنها تتزوج غيره.

قصة حب لم تكتمل للفنان علي الحجار

وكانا يتقابلان على كورنيش النيل في إمبابة، وهناك سطرا قصة حبهما إلى أن كانت صدمته، إذ وجد يومًا العمارة التي تقطن فيها تمتلئ بالزينة والأنوار، ووفقًا لحديثه: «كنت خارج في المكان إللي كنا بنقف فيه على كورنيش النيل»، ليتساءل عن مصدر الزينة والأغاني، ليجيبه صديقه أنه فرح فتاة في العمارة، وعلم أنها حبيبته.

الصدمة أبقته في السرير فترةًَ، حتى ظهر فجأة في التليفزيون خلال حلقة من حلقات برنامج الموسيقى العربية الذي تقدمه حينها الإعلامية رتيبة الحفني، بأغنية له بعدما اكتشفه الموسيقار الراحل بليغ حمدي في ذلك الوقت.

نهاية القصة 

وتابع: «فجأة لقيت أصحابي جايين بيقولوا لي أنت طلعت في التلفزيون وأنت بتغني»، ليخرجوا في المكان نفسه الذي كانا يلتقي فيه مع حبيبته السابقة ليتجاوز الأزمة بعدها، ويتحول من الحزن للفرح بشهرته في ذلك الوقت.

وبعد ذلك غنى أغنية لها علاقة بتلك القصة كلماتها تقول: «في يوم صحيت على صوت فرح بصيت من الشباك لقيت زينة وتهاني وناس جايين هنا وهناك شاوروا لي بإيديهم وقالوا لي عقبالك هللت من الفرحة وسألت قالوا لي جارتك».

مقالات مشابهة

  • قبل حفل اليوم.. كيف أنقذ مهرجان الموسيقى العربية علي الحجار من صدمة الحب الأول؟
  • أمن الغربية يكثف من جهوده لضبط المعتدين على طالب أمام مدرسة بالمحلة
  • دقيقة حداد بجامعة المنصورة وتنعي الطلاب ضحايا حادث جامعة الجلالة المأساوي
  • حداد يسحل زوجته ويقص شعرها في الشارع .. ما القصة؟
  • قديروف: نقدر عالي التقدير العلاقة الأخوية التي تربطنا بالمملكة العربية السعودية
  • بعد وفاة 12 وإصابة 33.. القصة الكاملة لـ حادث أتوبيس الجلالة
  • محاولة ذبح طفلة يمنية في “ديترويت” الأمريكية تثير الرأي العام ووالد الطفلة يشرح القصة كاملة
  • القليوبية تنتشح بالسواد عقب نبأ وفاة ثاني ضحايا قطاري المنيا
  • ماتت في العمل.. وفاة مديرة معهد أزهري بمدينة طنطا