شارك الأمير الحسين بن عبدالله، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، برفقة زوجته الأميرة رجوة، في الاحتفال بفوز المنتخب الأردني على نظيره العُماني، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وكانت هذه المشاركة الأولى للأميرة رجوة في حدث رياضي بعد ولادتها للأميرة إيمان، مما أضفى طابعًا خاصًا على المناسبة.

 

الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته الأميرة رجوةالأمير الحسين والأميرة رجوة يحتفلان بفوز المنتخب الأردني

شهدت المباراة تألقًا لافتًا من لاعبي المنتخب الأردني، حيث حققوا انتصارًا كاسحًا بأربعة أهداف دون رد، أحرزها كل من يزن النعيمات وعلي علوان. 

 

الأميرة رجوة تُلقب بـ"وجه الخير" بعد الفوز على عُمان

وتزامنت هذه اللحظات السعيدة مع تفاعل جماهيري واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصف العديد من النشطاء الأميرة رجوة بـ"وجه الخير" بعد تحقيق المنتخب للفوز، وطالب البعض بحضورها المباريات القادمة لدعم المنتخب، مؤكدين أن "وجودها يجلب الحظ السعيد".

 

الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته الأميرة رجوة وابنتهماأول ظهور للأميرة رجوة بعد ولادة الأميرة إيمان

يُذكر أن هذه المناسبة لم تكن فقط خاصة بالمنتخب الأردني، بل حملت أيضًا بعدًا شخصيًا للعائلة الملكية، حيث تأتي مشاركة الأميرة رجوة بعد فترة قصيرة من ولادتها أول حفيدة للملك عبدالله والملكة رانيا.

 

وقد عمّت الفرحة أرجاء المملكة الأردنية، سواء على المستوى الشعبي أو بين أوساط القيادة، مع استقبال الأميرة إيمان.

 

فرحة جماهيرية واسعة بعد فوز المنتخب الأردني

بهذا الفوز الكبير، يعزز المنتخب الأردني من فرصه في التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، وسط دعم جماهيري كبير وثقة متزايدة في الأداء الرياضي.

 

أضرار استخدام مستحضرات تجميل مجهولة المصدر| مخاطر تهدد صحة البشرة وصفات طبيعية لتكثيف الشعر| خطوات بسيطة لنمو صحي قشر الرمان.. فوائد صحية مذهلة وطرق بسيطة لتناوله أسباب النسيان.. عوامل تؤثر على الذاكرة وكيفية التعامل معها نصائح فعالة لتفادي الإصابة بنزلات البرد خلال فصل الشتاء أمراض القولون.. تعرف على الأعراض وسبل العلاج والوقاية مرطب طبيعي للشعر الكيرلي| طريقة عمله وفوائده المذهلة 7 أطعمة تزيد من التهاب القولون وتفاقم الأعراض عادات شائعة تهدد بصرك وتزيد من خطر الإصابة بالعمى مشروبات طبيعية لطرد السموم من الجسم وتعزيز الصحة العامة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأميرة رجوة الأميرة رجوة آل سيف الأميرة رجوة الحسين الأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية المنتخب الأردني فوز المنتخب الأردني المنتخب الأردنی الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

كولومبيا تفوز على تشيلي برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب كولومبيا فوزا كبيرا على منتخب تشيلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز، في إطار الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.
سجل رباعية كولومبيا كل من دافينسون سانشيز في الدقيقة 34 ولويس دياز بالدقيقة 52 وجون دوران في الدقيقة 82 ولويس سينيستيرا في الدقيقة 90.
الفوز هو الخامس لمنتخب كولومبيا في التصفيات ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين المتصدر بنفس الرصيد من النقاط والذي سيخوض مواجهة الجولة العاشرة صباح الأربعاء أمام بوليفيا، بينما تكبد منتخب تشيلي الخسارة السابعة ليتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز العاشر والأخير.
 

مقالات مشابهة

  • الأميرة رجوة تشعل أجواء الفرح في المدرجات بهتافات الجماهير الأردنية.. "فيديو"
  • برباعية نظيفة .. منتخب المغرب يسحق إفريقيا الوسطى بتصفيات كأس الأمم
  • الأردن.. وجه الأميرة رجوة يشعل تفاعلا بمباراة عُمان ومطالب وجهت لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله
  • كولومبيا تفوز على تشيلي برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم
  • كيف تفاعل الأمير الحسين والأميرة رجوة مع فوز الأردن على عُمان في تصفيات المونديال؟
  • الأميرة رجوة وسط جماهير منتخب الأردن في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • خسارة قاسية لمنتخبنا الوطني أمام الأردن برباعية نظيفة
  • مباراة تأكيد "الصحوة الكروية".. "الأحمر العماني" يسعى لتعزيز فرص التأهل أمام الأردن
  • عبدالله فواز: نلعب على نقاط قوتنا ونعول على دعم الجماهير