بوابة الوفد:
2024-10-16@12:31:46 GMT

دفن ضحايا ونش الاثاث فى الفيوم

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

تم صباح اليوم الأربعاء دفن الشابين ضحيتي سقوط ونش الاثاث بالفيوم، فى مسقط راسيهما بقرية سنوفر وهما محمد خالد، وعلي سعيد محمد .

وقد عم الحزن فى القرية عقب علمهم بالحادث الذى وقع مساء امس الثلاثاء في منطقة العبودى بمدينة الفيوم وانهم من خيرة الأبناء فى القرية وكانا يعملان على الونش فى نقل الاثاث وسقط فوق رأسيهما مما اودى بحياتهم فى الحال .

وسادت حالة من الاستياء على وسائل التواصل الاجتماعي لفقد الشابين لحياتهم، وألقوا باللوم على إهمال عمليات  الصيانة للونش، وعدم وجود أى حماية للعاملين على الونش تقيهم فى حالة حدوث أى طارئ. 

تفاصيل الواقعة

كان  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من  مأمور قسم أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بمصرع شابين وإصابة آخر بحي العبودي دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه أثناء قيام أشخاص برفع اثاث منزلي باستخدام ونش ،سقط الونش على 3 أشخاص وكشفت المعاينة الأولية مصرع شخصين وإصابة أخر بإصابات خطيرة ، تراوحت ما بين كسور بالساقين ونزيف بالبطن والمخ، ونقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام ,وتم  نقل المصاب إلى المستشفى ذاته لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم ، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

2 4

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دفن الشابين ونش الاثاث سقوط الفيوم

إقرأ أيضاً:

استعداد للسوبر المصري.. الونش يشارك في تدريبات الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية متنوعة خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم الفريق لمجموعات لأداء بعض الجمل الفنية سواء بالتسديد على المرمى أو التمريرات المتقنة، والتي شارك فيها محمود حمدي "الونش" في إطار تجهيزه بشكل تدريجي للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

بعد ذلك خاض الفريق تقسيمة مصغرة، في منتصف الملعب من أجل تطبيق بعض الجمل الفنية والخططية، والتركيز على التحكم في الكرة بالمساحات الضيقة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • استعداد للسوبر المصري.. الونش يشارك في تدريبات الزمالك
  • القرية العالمية تفتح أبوابها اليوم
  • دبي.. القرية العالمية تبدأ استقبال ضيوفها
  • "ديمشلت" تودع أحد ضحايا أتوبيس الجلالة في جنازة مهيبة
  • القرية العالمية تفتح أبوابها غداً.. شاهد العالم في دبي
  • عاجل - "الفجر" تنشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس الجلالة المروع
  • جامعة عين شمس تقدم العزاء في ضحايا حادث جامعة الجلالة
  • تشييع جثمان محمد رمضان ابن الفيوم ضحية حادث قطار المنيا
  • أول صورة للشاب محمد رمضان ابن الفيوم ضحية حادث قطار المنيا