علي معالي (أبوظبي)
يرى علي ثاني عضو مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم، رئيس اللجنة الفنية، أن مباراة بعد غدٍ الجمعة أمام النصر في دور الـ 16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، تعتبر مفتاح «الملك» المهم نحو استعاد اللقب.
قال علي ثاني: «أعتبرها واحدة من المباريات المهمة للغاية، وعلاقتي بنادي النصر تاريخية وقديمة، فهو من الأندية التي أحبها، لتاريخها وموقفها الرائع معي عندما كنت لاعباً وقت الإصابة التي تعرضت لها».


وأضاف: «النصر سيكون المفتاح نحو استعادة اللقب، فهي مباراة في غاية القوة لعدة أسباب منها، أننا سنواجه فريقاً متعطشاً لاستعادة مجده، ويمتلكون مدرباً بإمكانات فنية عالية وهو شرودر، وما يقدمه النصر هذا الموسم يؤكد أن هناك طفرة ورغبة لتحقيق شيء ما».

 

أخبار ذات صلة النصر يقطع نصف الطريق نحو لقب «كأس الطائرة» كرونسلاف: ثروتي في أبوظبي.. وطموحنا لقب «السوبر المصري»


وقال علي ثاني: «لاعبو الشارقة يدركون تماماً قوة وأهمية المباراة، وثقتنا فيهم كبيرة بأن يسيروا في طريق البطولة حتى النهاية، ويستعيدوا لقباً غالياً علينا جميعاً، ومباريات الكؤوس لا تعترف بما قبلها وتعودنا دائماً أنا ذات طبيعة خاصة».
من جانب آخر، حرص الجهاز الفني لفريق الشارقة بقيادة الروماني كوزمين أولاريو على متابعة الكوري الجنوبي يو مين تشو في مباراة منتخب بلاده ضد العراق في تصفيات كأس العالم بالجولة الرابعة، والتي انتهت بفوز كوريا 3-2، حيث شارك المدافع الشرقاوي في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة بالعلامة الكاملة (180دقيقة)، وقدم مستوى مميزاً، وقاد منتخبه لتحقيق انتصارين، الأول على الأردن، والثاني على العراق، ليقود كوريا إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويقترب خطوة مهمة نحو التأهل لمونديال 2026، خلال الساعات المقبلة سوف ينظر كوزمين في كيفية الاستفادة من المدافع في مباراة الجمعة، بما لا يضر باللاعب وتعرضه للإصابة في ظل حالة الإرهاق التي تعرض لها مؤخراً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة النصر كأس رئيس الدولة علي ثاني علی ثانی

إقرأ أيضاً:

الجماز: بونو قد يغيب عن مباراة النصر بعد الإصابة.. فيديو

كشف الإعلامي الرياضي ، عبدالرحمن الجماز، عن تضارب الأخبار حول مدة غياب حارس مرمى الهلال، المغربي ياسين بونو.

وقال الجماز، في لقاء مع برنامج ملاعب مع فيصل الجفن: “إن هناك تضارب حول غياب اللاعب، وهناك قنوات إعلامية مشهورة خرجت أمس لتعلن أن مدة غيابه قد تصل إلى 3 اسابيع”، مضيفا: ” إن إصابة بونو هي خسارة كبيرة للهلال”.

وتابع: ” انه لكى يتم الإعلان رسميا عن مدة غيابه من قبل نادي الهلال، فلابد من أن يخضع الفريق اللاعب الفحوصات من جديد لكي يحدد موعد العودة ومدة التشغيل والعلاج”.

واختتم: ” إذا كانت المدة بالفعل 3 اسابيع فأعتقد ان بونو لن يشارك في مواجهة الهلال مع نظيره النصر، وهي مباراة مهمة للفريق”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728915679234.mp4

مقالات مشابهة

  • بطولة “الشارقة الرياضي” لناشئي الكرة تنطلق الجمعة
  • النصر يختتم تدريباته لديربي الشباب في الدوري السعودي
  • نقل مباراة النصر والاستقلال الإيراني إلى ملعب راشد في دبي
  • أستراليا والهند يحبسان الأنفاس في «مونديال كريكيت السيدات»
  • الجماز: بونو قد يغيب عن مباراة النصر بعد الإصابة.. فيديو
  • القوات المسلحة تعرض فيلمي مفتاح النصر ودوي الصمت
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا وثائقيًا بعنوان «مفتاح النصر» خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • الشعب على بعد خطوات من إعلان النصر. ومن ثم الاحتفالات الكبيرة التي تعم جميع أنحاء السودان
  • عصابة مسلحة تقتل 3 من طاقم قناة رياضية قبل مباراة نيجيريا وليبيا