تمكنت مباحث التموين بمحافظة المنوفية، من ضبط 9 طن دقيق بلدى مدعم ومحظور تداوله بالأسواق داخل مطحن بإحدى قرى الباجور، وذلك بهدف نخلة، وإعادة تعبئته كدقيـق سياحي فاخر لبيعه للمخابز السياحية لتحقيق أرباح طائلة بطرق غير مشروعة، وذلك بالاتفاق مع أحد متعهدي نقل الدقيق المدعم للمخابز البلدية، وتم ضبط المتهمين وسيارة المتعهد وتم مصادرة المضبوطات والتحفظ عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن.

يأتي ذلك استمرارا لجهود محافظة المنوفية المكثفة في إحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق والمخابز والحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية وضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر لمواجهة الغش التجاري، وتنفيذاً لتكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.


ومن جانبه شدد المحافظ، على تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطن ضد أى تلاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تموين المنوفية محافظة المنوفية ضبط 9 طن المخابز الاسواق

إقرأ أيضاً:

حقيقة التعدي على طالب ابتدائي داخل إحدى مدارس نجع حمادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تم تداوله عبر بعض صفحات وجروبات «فيس بوك»، حول التعدي على طالب بإحدى مدارس نجع حمادي التابعة لمحافظة قنا.

أكد المصدر لـ"البوابة نيوز"، أن ما يتم تداوله حول محاولة تجريد طالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الشهيد إسلام عبدالرازق الرسمية للغات بنجع حمادي التابعة لمحافظة قنا، من ملابسه والتعدي عليه، من بعض زملائه، غير صحيح.

أوضح المصدر أن الواقعة مجرد لعب بين الطلاب وصل لمرحلة الشد والجذب، ولم تصل إلى أبعد من ذلك، وإن كان التصرف غير مقبول لكن ما يحاول إثارته البعض غير صحيح، وتم اتخاذ إجراء مع الطلاب للتجاوز داخل الحرم المدرسي وتطبيق لائحة الانضباط المدرسي عليهم.

تداولت اليوم الثلاثاء، منشورات عبر السوشيال ميديا، تشير إلى حدوث واقعة تعدي على طالب داخل مدرسة الشهيد إسلام عبدالرازق الرسمية للغات بنجع حمادي بمحافظة قنا.

حسب ما تم تداوله، اعتدي على طالب بالصف السادس الابتدائي بعد محاولة تجريده من ملابسه، وجرى التنمر عليه داخل إحدى حجرات المدرسة، من قبل مجموعة طلاب.. وقررت لجنة الحماية المدرسية فصل 4 طلاب بذات المدرسة.

مقالات مشابهة

  • التصدي لمحاولة ترويج 22 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء
  • ضبط 22 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان دقيق بلدى مدعم محظور تداوله داخل مطحن بالمنوفية
  • حقيقة التعدي على طالب ابتدائي داخل إحدى مدارس نجع حمادي
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 17 طن دقيق مدعم بحملة تموينية
  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • شرطة التموين تضبط 17 طن دقيق مدعم
  • إحباط ترويج 15 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء