تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت صباح اليوم الأربعاء إلى القاهرة بعثتا منتخبي المغرب وتنزانيا، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، التي تستضيفها الأراضي المصرية، وتقام منافساتها بمدينة الغردقة، بين يومي ١٩ و٢٦ أكتوبر الجاري.

ويشارك المنتخبان بالمجموعة الأولى في الدور الأول، إلى جانب منتخبي مصر "صاحب الأرض" وغانا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات السنغال، موزمبيق، مالاوي وموريتانيا.

ويواصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة بدءا من اليوم الأربعاء  ١٩ إلى ٢٦ اكتوبر الجاري بالغردقة.
وحرص وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على متابعة تدريبات المنتخب لدعم اللاعبين والجهاز الفني ونقل لهم مساندة ودعم مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل خلال البطولة.

يضم الجهاز الفني المعاون كلاً من أحمد أبو سريع مدرباً عاماً، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبي. عباس حسانين المدلك، وائل طلال المنسق الإعلامي، مؤمن نبوى المدير الإداري وإسلام شاكر مدير المهمات.

IMG_0694 IMG_0693

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخبي مصر منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية

إقرأ أيضاً:

الجهاز الإداري للمصري يتابع وصول اللاعبين الدوليين إلى معسكر المغرب

يعمل الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري  على متابعة وصول اللاعبين الدوليين إلى معسكر الفريق المقام حاليًا في المغرب.

من المتوقع وصول اللاعب أحمد عيد يوم الخميس المقبل، حيث سينضم إلى التدريبات الجماعية فور وصوله لرفع جاهزيته للمباريات المقبلة، بينما  ينتظر الفريق البورسعيدي وصول الثنائي خالد صبحي والبنيني أتدجيكو سامادو خلال الساعات المقبلة.

سفير مصر في موريتانيا: الجماهير كانت متشوقة لرؤية صلاح وهذا سر ملاعب النجيل الصناعي ميتشو: شيكابالا أسطورة الكرة المصرية وزيزو يعشق الزمالك

وقد أكد الجهاز الإداري أن اللاعبين سيلتحقون بالمعسكر خلال اليومين القادمين على أقصى تقدير، بعد انتهاء ارتباطاتهم الدولية والمشاركة مع منتخبات بلادهم.

يحرص الجهاز الفني بقيادة  علي ماهر على دمج اللاعبين الدوليين سريعًا في التدريبات، حيث تم وضع برنامج خاص لاستيعابهم فور وصولهم لضمان انخراطهم في الأجواء بشكل مثالي مع باقي عناصر الفريق.
 

مقالات مشابهة

  • “مشهور والعطار” يتفقدان ملعب كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • بعد التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2025.. بعثة منتخب مصر تصل إلى القاهرة
  • انعقاد الاجتماع الفني لمنتخب الشاطئية
  • تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام موريتاينا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025
  • الجهاز الإداري للمصري يتابع وصول اللاعبين الدوليين إلى معسكر المغرب
  • العمل مستمر.. منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية
  • منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية.. صور
  • ‏منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم
  • منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم