عاجل: آيتن عامر تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل الحلانجى.. أعلنت الفنانة آيتن عامر عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "الحلانجى"، الذي يقوم ببطولته محمد رجب ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل. وأوضحت عامر في تصريحاتها لبرنامج "سينماتك" عبر قناة SBC أنها لم توقع عقدًا رسميًا بعد، لكنها قدمت موافقة مبدئية، مؤكدة: "لا يمكنني رفض طلب محمد رجب عندما يتصل بي ليطلبني كبطلة في المسلسل".

عاجل: آيتن عامر تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل الحلانجى

في حال تأكيد مشاركتها، ستؤدي آيتن دور "سماح"، فتاة شعبية تعمل في معرض سيارات وتواجه العديد من الأزمات العاطفية والاجتماعية، حيث تقع في حب شخصية محمد رجب. يدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام.

كما أشار المنتج ممدوح شاهين إلى أنه يعمل حاليًا على ترشيح باقي الأبطال لتحديد موعد بدء التصوير.

من جهة أخرى، أثارت آيتن عامر جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها عبارة غامضة على صفحتها في فيسبوك: "ده أكيد كان عيش وبرسيم مستحيل يكون عيش وملح"، مما دفع جمهورها للتساؤل عن المعنى وراء هذه الكلمات.

في سياق آخر، يعرض لآيتن حاليًا فيلمها الأخير "عنب"، الذي يضم مجموعة من الفنانين مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثي. الفيلم من تأليف يوسف سالم وأحمد سالم وإخراج أحمد نور.

كما كان آخر أعمال آيتن عامر هو مسلسل "جودر"، الذي شهد أداءً مميزًا مع ياسر جلال، ولكن لم يتم تحديد موعد عرض الجزء الثاني بعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آيتن عامر تصريحات آيتن عامر آخر أعمال أيتن عامر تفاصیل مشارکتها فی مسلسل آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية محمد نجاتي في "حكيم باشا"

يشارك الفنان محمد نجاتي، حاليًا في مسلسل "حكيم باشا"، مع النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024، والعمل يعد التعاون الثالث لهما بعد مسلسلي "مزاج الخير" و"بابا المجال".


ويجسد محمد نجاتي، خلال الأحداث شخصية ابن عم الفنان مصطفى شعبان  ، وهو شاب صعيدي من قنا، اسمه بحر وهو شرير أحيانًا، ويحدث بينهما صراعات.


وتابع نجاتي في تصريحات صحفية له أنها المرة الرابعة التي يجسد فيها دور الصعيدي بعد فيلم "عرق البلح" ومسلسلى "الأب الروحى" و"مملكة الجبل"، لافتًا إلى أنه بدأ تصوير أولى مشاهده أمس أمام النجم مصطفى شعبان بعزبة الجبرية بالهرم واختتم تصريحه بأنه يتمنى أن تنال الشخصية التى سيقدمها إعجاب الجمهور ويحقق المسلسل نجاحاََ كبيرََا.

قصة مسلسل “حكيم باشا”

 

وتدور قصة المسلسل حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، التي يدخل فيها مصطفى شعبان تلك المنطقة، وسيقدم الأحداث في 30 حلقة.
 

أبطال مسلسل حكيم باشا 

 

ومن المقرر أن يشارك في المسلسل نخبة من النجوم والفنانين من بينهم دينا فؤاد، وسهر الصايغ، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان، ورياض الخولي، وأحمد صيام، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

ويقوم حاليًا أبطال المسلسل بالتحضير من خلال حضور جلسات عمل إلى جانب المخرج أحمد خالد امين  والمؤلف محمد الشواف.

مقالات مشابهة

  • “مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج
  • بطولة محمد رجب.. آيتن عامر تفجر مفاجأة بشأن مشاركتها في "الحلانجي"
  • مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
  • أيتن تامر عن مشاركتها في "الحلنجي": مش بقيس الدور بالشبر.. ومينفعش محمد رجب يكلمني وأقول له لأ
  • أول بطولة مطلقة لمحمد سلام.. الشركة المتحدة تكشف عن أحدث أعمالها الدرامية
  • تفاصيل شخصية محمد نجاتي في "حكيم باشا"
  • نسمة محجوب تكشف كواليس مشاركتها في مهرجان الجونة
  • سر تصدر مجدي الهواري للتريند.. تفاصيل
  • إنجى علاء تكشف تفاصيل مشاركتها فى كتابة مسلسل «القصة الكاملة» مع مجدى الهوارى