أعلن الفنان فتحي عبدالوهاب عن عدم مشاركته في الجزء الخامس من المسلسل الرمضاني المداح، والمقرر عرضه خلال العام القادم. 

 

تحدث فتحي عبدالوهاب عن الأسباب، خلال لقائه مع ET بالعربي: "كان من التجارب اللي أنا حبيتها جدا، لكن فكرة تكرار الشخصية بالنسبة ليا مش محبب، في مساحات إنسانية جديدة محتاج أخوضها وتجارب أشخاص بروح لهم من خلال الشخصيات الدرامية لأني ببقى محتاج أن أنا أدخل في مساحات مدخلتهاش قبل كده، مكنتش ميال لفكرة تكرار شخصية".

وفي سياق متصل، يشارك فتحي عبد الوهاب في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل"ظلم المصطبة"، مع الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان إياد نصار وكشف عن قصته، قائلا: "المسلسل بيتكلم عن الواقع المجتمعي المصري وبيتكلم عن شخوص من جوا قاع البيئة المصرية أتمنى أنه يحقق جزء ولو نص الآمال المعقودة عليه من صناعه".

 

شارك عبدالوهاب في دراما رمضان 2024 بجانب المدا، من خلال مسلسل الحشاشين، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية ورواجا جماهيريا كبيرا.

وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتحي عبدالوهاب المداح الجزء الخامس تكرار شخصية فتحی عبد

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان أحمد عبد الوارث

تمر اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر، ذكرى وفاة الفنان أحمد عبدالوارث، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2015، عن عمر يناهز الـ 71 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد مسيرة فنية مليئة بالأعمال الفنية المختلفة، حيث بدأت رحلته الفنية
في التليفزيون من خلال مسلسل "هروب"، ثم زهرة الأسوار، والمسافرون، وأبرياء في قفص الاتهام، وتمساح البحيرة، ورحلة المليون، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان الراحل أحمد عبدالوارث.

أحمد عبدالوارث

 

نبذة عن أحمد عبدالوارث

 

ولد أحمد عبد الوارث في 18 أكتوبر 1947، في القاهرة، حصلَ على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية وهو من دفعة الفنان نور الشريف وأحمد زكي وعفاف شعيب، بدأ حياته الفنية في التليفزيون من خلال مسلسل هروب والذي كان من إخراج نيازي مصطفى، ثم زهرة الأسوار، والمسافرون، وأبرياء في قفص الاتهام، وتمساح البحيرة، ورحلة المليون.


عمل أحمد بالمسرح، وتزوج لفترة من الفنانة سعاد نصر، وحصل على ميدالية ذهبية وأخرى فضية في أول عمل فني له في مسرحيتي ثمن الحرية ومأساة جميلة وهو في المدرسة الخديوية، وقد انتُخِبَ في أكثر من دور في نقابة الممثلين.

 

مشوار أحمد عبدالوارث الفني

 

وحقق الفنان أحمد عبدالوارث نجاحًا كبيرًا في عدة أعمال درامية منها مسلسل “ هند والدكتور نعمان ”، “ ليالي الحلمية ”، “ من الذي لا يحب فاطمة ”، “ قصة الأمس ”، “ أحلام البنات ”، “ ناصر ”.



كما شارك  أحمد عبد الوارث في عدة افلام سينمائية منها فيلم “عودة الابن الضال” مع الفنانة ماجدة الرومي وهشام سليم  وفيلم “اسكندرية ليه “مع المخرج يوسف شاهين، وتعاون مع سعاد حسني في فيلم ” المتوحشة ” وفيلم “ الكرنك”.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. فتحي عبدالوهاب يتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على موعد عزاء خالة أحمد زاهر
  • فتحي عبد الوهاب: رفضت "المداح 5"..وأراهن على "ظلم المصطبة"
  • لهذا السبب فتحي عبد الوهاب يعتذر عن المشاركة في "المداح" الجزء الخامس
  • في ذكرى وفاته.. أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان أحمد عبد الوارث
  • خلال 6 شهور..هل يكسب نور النبوي ثقة مديره ؟
  • وليد صلاح الدين: إعفاء صلاح من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي الأنسب للنجيل الصناعي
  • وليد صلاح الدين: إعفاء "مو" من المنتخب طبيعي.. ومصطفى فتحي أنسب بديل
  • رمضان 2025.. فتحي عبد الوهاب يبدأ تصوير مشاهدة في "ظلم المصطبة" نوفمبر المقبل