بوابة الوفد:
2024-10-04@00:14:27 GMT

الهلال طريق النصر المعتاد نحو البطولات

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

حقق نادي النصر الانتصار على الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، ليواصل العالمي تحقيق البطولات على حساب نادي الهلال.

اقرأ ايضًا ..

إعلان مواعيد مباريات دور الـ 32 في كأس خادم الحرمين راتب ضخم ومكافآت إضافية لـ نيمار مع الهلال النصر يواصل حصد البطولات على حساب الهلال

حصد نادي النصر 46 بطولة طوال تاريخه 17 منها كانت على حساب نادي الهلال، ليكون الطريق المعتاد لأصفر الرياض نحو التتويج بالبطولات أو بمثابة "العقده" في النهائيات.

9 بطولات كانت ببطولة الدوري بمختلف مسمياته، 1 بطولة كأس شهداء فلسطين، و5 بطولات كأس السعودية بمختلف مسمياته، وبطولة وحيده في كأس السوبر السعودي، والأخيره كانت بالبطولة العربية للاندية الأبطال "كأس الملك سلمان".

وكتب نادي النصر من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "من بين بطولاتنا الـ46.. 17 بطولة كانت من نفس البوابة"، والتي كاءت كالآتي:-

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر الهلال النصر والهلال كأس العرب الهلال والنصر

إقرأ أيضاً:

بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال

بهدف رائع في مرمى بولونيا الإيطالي، مساء الأربعاء، أصبح النجم المصري محمد صلاح "زعيم إفريقيا" في بطولة دوري أبطال أوروبا، محطما رقما تهديفيا جديدا. 

وقاد صلاح ناديه ليفربول للانتصار بنتيجة 2-0، على بولونيا، في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا، بصناعته للهدف الأول وتسجيله الهدف الثاني من تسديدة رائعة.

وبهذا الهدف، أصبح صلاح الهداف الإفريقي التاريخي في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل للهدف رقم 45 في المسابقة لأوروبية المرموقة.

وتفوق صلاح على هداف كوت ديفوار التاريخي ديدييه دروغبا، الذي سجل 44 هدفا في المسابقة، بينما سجل الكاميروني سامويل إيتو 30 هدفا في البطولة.

ويحتل صلاح المركز 15 في ترتيب الهدافين التاريخيين في دوري أبطال أوروبا، ويطمح بنهاية الموسم للوصول للهدف 50 في "تشامبيونز ليغ"، مما سيضعه في المركز الثامن، متساويا مع الأسطورة الفرنسي تييري هنري.

 

 

مقالات مشابهة

  • جاهزية نجم النصر لمواجهة العروبة
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • المسمار: الهلال ناجح إداريا عكس النصر.. فيديو
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • كشف حساب يوفنتوس ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا الليلة
  • التنس يدشن الموسم ويستكشف الموهوبين
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والشرطة العراقي يلا شوت برابط مباشر hd يلا شوت في دوري الأبطال
  • جوشوا برينت: الهلال كان أصعب من النصر عندما واجهناه