تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 10 مواطنين على الأقل بالضفة الغربية خلال الليلة الماضية.

وأضافت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، في تصريحات لفضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال أجرت عمليات تحقيق ميداني مع نحو 60 مواطنا بمحافظتي الخليل ونابلس.

ويُواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من أكتوبر 2023.

ويشن جيش الاحتلال مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الاحتلال الضفة الغربية هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية القاهرة الاخبارية جيش الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 50 فلسطينيا من الضفة الغربية بينهم أطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات وعمليات تحقيق ميداني واسعة، طالت 50 فلسطينيا على الأقل من الضّفة الغربية المحتلة.


وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير الفلسطيني - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم /الاثنين/ - أن من بين المعتقلين أطفال، وأسرى سابقون، بالإضافة إلى صحفيين، أفرج عنهما لاحقًا، وتركزت عمليات الاعتقال والتحقيق الميداني في محافظتي بيت لحم، وجنين، وتوزعت بقيتها على محافظات، القدس، نابلس، رام الله، سلفيت، وأريحا.
وأوضحت الوكالة أن عمليات الاعتقال رافقها اعتداءات وتهديدات، بالإضافة إلى الضرب المبرح في حقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.
يُشار إلى أن عدد حالات الاعتقال منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء الشعب الفلسطيني، يرتفع إلى أكثر من 11 ألفا و300 فلسطيني من الضّفة الغربية المحتلة بما فيها القدس.
 

مقالات مشابهة

  • شؤون المخدرات العراقية تعلن عن انجاز مهم خلال 24 ساعة الماضية
  • الاحتلال يعتقل 11300 فلسطيني في الضفة الغربية خلال عام
  • منذ 7 أكتوبر 2023.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11300 فلسطيني من الضفة الغربية 
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تطلق القنابل الصوتية خلال اقتحامها مدينة البيرة بالضفة الغربية
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال شرق نابلس
  • اقتحامات بالضفة الغربية وموجهات طاحنة في طوباس
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 50 فلسطينيا من الضفة الغربية بينهم أطفال