موقع 24:
2024-10-16@12:21:19 GMT

أيمن زيدان يشعل التواصل الاجتماعي برقصه

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

أيمن زيدان يشعل التواصل الاجتماعي برقصه

تصدر النجم السوري أيمن زيدان الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما في سوريا، بعد تأديته رقصة مميزة مع أصدقائه، احتفاءً بحفل زفاف نجله الأكبر الفنان والمخرج حازم، على الممثلة السورية لمى بدور.

وأثار أيمن زيدان تفاعلاً على مواقع التواصل، بلقطات متداولة لرقصه، فرحاً بزفاف ابنه الذي أقيم بدمشق، بحضور عدد كبير من نجوم الفن السوري، من بينهم  سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، عبير شمس الدين، روعة ياسين، رنا الأبيض، نور علي، وائل رمضان، علاء قاسم والمخرج سامر البرقاوي وآخرين.


وبدا النجم السوري بغاية السعادة، وهو يرقص مع العروسين وأصدقائه، وتمنى النجوم الذين حضروا الحفل السعادة والفرح للعروسين.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Titan Group‎‏ (@‏‎titan.group.sy‎‏)‎‏

وبدأت قصة الحب بين حازم ولمى، منذ 6 سنوات، بحسب ما كشف حازم في تصريح إعلامي.

وتعد لمى الزوجة الثانية لحازم زيدان، فقد سبق له الزواج من الفنانة المصرية نهى عابدين، في عام 2014، وانفصل الثنائي في 2017، وأثمرت الزيجة عن إنجاب ابنهما الوحيد، أيمن.
وبدأت لمى مسيرتها الفنية في عام 2013، من خلال مسلسل "ناطرين"، ثم ظهرت مع أيمن زيدان في مسلسل "وجوه وراء الوجوه" في 2014، لتظهر بدور زوجة حازم زيدان في مسلسل "شهر زمان" في 2016.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Thaer Sultan‎‏ (@‏‎thaer_sultan‎‏)‎‏

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أیمن زیدان

إقرأ أيضاً:

وداع السيسي لابن سلمان يشعل مواقع التواصل.. بين السخرية والدهشة

أثارت زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى مصر الثلاثاء ردود فعل واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث ركز العديد من النشطاء على طريقة وداع رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي للأمير السعودي.

وتبع وداع السيسي لابن سلمان موجة من السخرية والتعليقات، جاءت في سياق زيارة مهمة تناولت العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وجاءت زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى مصر في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في ظل تحالف استراتيجي ممتد يجمع القاهرة والرياض.


ورغم أن الزيارة رسمية إلا أن مشهد توديع السيسي لولي العهد السعودي في نهاية الزيارة كان له نصيب كبير من التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر مقطع فيديو للسيسي وهو يودع الأمير محمد بن سلمان بطريقة وصفها البعض بالـ"غير التقليدية" والمبالغ فيها، تسبب هذا المشهد في سيل من التعليقات الساخرة على مختلف

وغمرت منصات التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات الساخرة التي استخدمت هاشتاغات مثل #السيسي و#محمد_بن_سلمان، حيث أشار البعض إلى أن طريقة الوداع كانت مليئة بالمبالغة، ما جعلهم يقارنونها بمواقف كوميدية أو عاطفية.

#السيسي العاشق الولهان يودع حبيبه #محمد_بن_سلمان.

والله لو أنه يعمل موظفاً لديه لا يظهر بهذا الهوان والانكسار أمام ابن سلمان و #محمد_بن_زايد pic.twitter.com/aCFHYWHcYT — نظام المهداوي - Nezam Mahdawi (@NezamMahdawi) October 15, 2024

يبدو أن السيسي مش قادر يودع محمد بن سلمان من غير حركة الـ 'سيلفي الرسمي' المعهودة ????... لو كل لقاء بيبدأ وينتهي بنفس اللفتة، خلينا نطلب أوسكار 'أفضل حركة مكررة' في العلاقات الدولية! #ولي_العهد_في_مصر#السيسى#السعوديه_البحرين#محمد_بن_سلمان pic.twitter.com/j3KmJOzTAT — ٌRummy (@Rummymohammed) October 15, 2024

السيسي يودع محمد بن سليمان : بودعك ، وبودع الدنيا معاك
جرحتني ،قتلتني
من غير سلام ولا ملام ولا كلمة مني تجرحك
حبي الكبير حيحرسك في سكتك
الله الله معك pic.twitter.com/w3asANs3Ef — LAMAR????لمار ???????? (@LAMAR49288701) October 15, 2024
السيسي يودع الأمير محمد بن سلمان.. وواضح إن زيارة ولي العهد فيها بيزنس أكتر من بتاع الإمارات حتى شوف الصورة، واضح إن الرز كتير المرة دي#ولي_العهد #ولي_العهد_في_مصر #محمد_بن_سلمان #السيسي #السعودية pic.twitter.com/1bC3D2f4SO — سامي كمال الدين (@samykamaleldeen) October 15, 2024

وشهدت الزيارة مناقشات موسعة حول التعاون الاقتصادي بين البلدين، بما في ذلك الاستثمارات السعودية في مصر في قطاعات البنية التحتية، الطاقة، والسياحة، حيث تسعى المملكة إلى زيادة استثماراتها في مصر لتعزيز دورها الإقليمي والدولي.

كما شهدت المباحثات تناول التطورات الإقليمية، وعلى رأسها الأوضاع في قطاع غزة ولبنان، حيث تم التوافق على خطورة الوضع الإقليمي وضرورة وقف التصعيد، وشدد الزعيمان على أن إقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة، وفقاً لقرارات الشرعية الدولية، هي السبيل الوحيد لتحقيق التهدئة والسلام والأمن بالمنطقة.

وطالب السيسي وبن سلمان ببدء خطوات للتهدئة تشمل وقف إطلاق النار بقطاع غزة، وفي لبنان، ومعالجة الأوضاع الإنسانية المتفاقمة، والتوقف عن سياسات حافة الهاوية بما يوقف دائرة الصراع الآخذة في الاتساع، وتم كذلك تأكيد ضرورة احترام سيادة وأمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه، كما تباحث الزعيمان حول عدد من القضايا الإقليمية على رأسها أمن منطقة البحر الأحمر، والأوضاع في السودان وليبيا وسوريا.

مقالات مشابهة

  • وداع السيسي لابن سلمان يشعل مواقع التواصل.. بين السخرية والدهشة
  • أيمن زيدان يشعل مواقع التواصل برقصه فرحاً بزفاف ابنه حازم
  • رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا
  • لقطات من حفل زفاف حازم زيدان ولمى بدور.. «قصة حب عمرها 8 سنوات»
  • لقطات من حفل زفاف حازم أيمن زيدان ولمي بدور
  • بعد نجاحه في لعبة حب.. حازم زيدان يتزوج من لمى بدور بعد قصة حب طويلة
  • الحزب السوري القومي الاجتماعي يبارك عملية الاستهداف النوعية التي قام بها حزب الله للواء غولاني
  • بالصور – نجل أيمن زيدان يدخل القفص الذهبي بعيداً عن الإعلام
  • قرار رسمي يشعل مواقع التواصل ويحرق قلوب كل اليمنيين