الإطار التنسيقي يتفق على دعم المشهداني لرئاسة البرلمان وتمريره عبر الأغلبية الشيعية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي رئاسة البرلمان دعم الاطار التنسيقي المشهداني

إقرأ أيضاً:

مرزوق علي يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الجودو

تقدم مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، بأوراق ترشحه على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة والمقرر لها يوم 22 نوفمبر المقبل بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

وتقدم معه على مناصب العضوية، اللواء طارق عز الدين والنائب حسام عوض الله والدكتور أحمد صبرة والعميد عمر مكرم وفوزي الهلباوي وهشام الجمل.

ويحظى مرزوق علي بدعم كبير من أعضاء الجمعية العمومية في ظل الطفرة التي حققها الجودو المصري خلال فترة ولايته وتطور النتائج بشكل كبير على جميع المستويات العالمية والقارية.

من جانبه، قال مرزوق علي إنه يسعى لاستكمال مشروعه الذي بدأه في اتحاد الجودو، والوصول بالمنتخبات الوطنية إلى منصات التتويج العالمية والأولمبية، فضلا عن تطوير جميع عناصر اللعبة والهيكل الإداري للاتحاد المصري.

وأوضح أن الجودو المصري شهد تحقيق نتائج غير مسبوقة خلال الفترة الأخيرة أبرزها السيطرة على عرش قارة أفريقيا على مستوى جميع المراحل العمرية، وحصد ميداليات عالمية أحدثها برونزية صفا سليمان في بطولة العالم للشباب.

وحقق اتحاد الجودو نجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة على مستوى النتائج وأيضا في ملف استضافة البطولات القارية والعربية.

مقالات مشابهة

  • الإطار التنسيقي يدعم ترشيح (محمود المشهداني) لرئاسة مجلس النواب
  • الحكيم يؤكد ضرورة تشكيل كتلة الإطار التنسيقي في الحكومات المحلية للمحافظات
  • مرزوق علي يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الجودو
  • «أدنوك» تستكمل الاستحواذ على حصة الأغلبية في «فيرتيغلوب»
  • أدنوك تستحوذ على حصة الأغلبية في "فيرتيغلوب"
  • “أدنوك” تستكمل عملية الاستحواذ على حصة الأغلبية في “فيرتيغلوب” لتصل ملكيتها إلى 86.2%
  • المشهداني والعودة إلى البرلمان: إشعال الفتيل أم تهدئة الأوضاع؟
  • الإطار التنسيقي يعقد اجتماعاً لبحث 3 ملفات
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات المالية والنقدية