أقدمت فتاة على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق السادس من شرفة شقتها بمنطقة بولاق الدكرور لمرورها بأزمة نفسية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بولاق تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بسقوط فتاة من علو بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن الفتاة أقدمت على إنهاء حياتها قفزا من الطابق السادس لمرورها بأزمة نفسية، تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر تنظر محكمة جنح مدينة نصر، غدا الأربعاء، معارضة إسلام البحيرى فى قضية شيكات بدون رصيد، وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على إسلام بحيري، بتهمة إصدار شيكات دون رصيد، وتنفيذ 6 أحكام ضده في القضايا الجنائية.

وقال مصدر أمنى إن عملية القبض على إسلام البحيري، تمت فجرًا، وذلك لتنفيذ أحكام قضائية في 6 قضايا شيكات بدون رصيد.

وأضاف المصدر، أنه تم القبض على إسلام البحيري وترحيله لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ الأحكام حتى قيام دفاع المتهم بالمعارضة في الأحكام.

يذكر أن آخر البلاغات ضد البحيري كانت بلاغ يتهمه بالنصب على إحدى السيدات، الأسبوع الماضي، وأفادت التحريات المُجراة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، بأن مقدمة البلاغ سيدة أعمال لديها استثمارات متعددة في أحد البلاد العربية، وإزاء إقناع «بحيرى» لها بقدرته على استثمار أموال لها حولت له مبلغا ماليا منذ عامين، ولم يرده لها حتى الآن، إذ أوضحت الشاكية أنها حولت الأموال من حسابها بأحد البنوك على حساب المشكو في حقه، ليستثمر لها في البورصة المصرية.

وبالعرض علي، مدير أمن الجيزة، وجه بتكثيف التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع وإصابة 15 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بحدائق أكتوبر جرفه التيار.. اللحظات الأخيرة لطالب غرق في مياه الرياح الناصري بالجيزة دماء على المقهى.. تفاصيل مقتل قهوجي وإصابة آخر بطلق ناري في الهرم مداهمة ناد صحي لممارسة أعمال منافية للآداب بالعجوزة مصرع طفل غرقا أثناء السباحة في ترعة الرشاح أبو النمرس إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامدية إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بمنشأة القناطر كان بيلعب على كرسي.. نهاية حزينة لطفل سقط من الطابق الخامس في العجوزة وفاة سائق توك توك وإصابة آخرين في حادث تصادم بالصف أثناء مباشرة عمله.. مصرع نقاش سقط من أعلى عقار بأكتوبر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتحار منطقة بولاق الدكرور جثة النيابة العامة قسم شرطة بولاق الدكرور غرفة عمليات النجدة محكمة جنح مدينة نصر من الطابق

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. التصريح بدفن طالب سوداني سقط من الطابق السادس بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت نيابة جنوب الجيزة بدفن جثة طالب سوداني الجنسية وتسليم جثمانه إلى ذويه، بعدما سقط من الطابق السادس بمنطقة الهرم في الجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الضحية لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس عقب اختلال توازنه، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

سقوط طالب سوداني من الطابق السادس

وفي التفاصيل، تلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم.

 وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طالب يحمل جنسية دولة السودان وسط بركة من الدماء.

 وبعمل التحريات تبين أن المتوفي اختل توازنه وسقط من الطابق السادس من الشقة محل سكنه، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • انقضاء الدعوى المقامة ضد إسلام البحيرى فى قضية شيكات بدون رصيد بالتصالح
  • بالتصالح.. انقضاء دعوى شيك بدون رصيد ضد إسلام بحيري بمدينة نصر
  • انقضاء محاكمة إسلام بحيري في قضية شيك دون رصيد بالتصالح
  • أزمة نفسية.. تفاصيل محاولة إنهاء فتاة حياتها قفزًا من من علو في بولاق الدكرور
  • فتاة تلقي نفسها من الطابق السادس بسبب أزمة نفسية ببولاق الدكرور
  • أزمة نفسية تقود فتاة لإنهاء حياتها قفزا من الطابق السادس ببولاق
  • غدا ..معارضة إسلام البحيرى فى قضية شيكات بدون رصيد
  • اختل توازنه.. التصريح بدفن طالب سوداني سقط من الطابق السادس بالهرم
  • تأجيل محاكمة إسلام البحيري بتهمة إصدار شيكات دون رصيد