بوابة الفجر:
2024-10-16@16:27:56 GMT

لويس دياز فخور بمجاورة هذا النجم

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

 

أكد لويس دياز نجم كولومبيا، أن تسجيل الأهداف بقميص بلاده "أمر خاص دائما"، كما فعل الليلة الماضية في الفوز 4-0 على تشيلي.

لويس دياز فخور بمجاورة هذا النجم

وأبدى تقديره لكل ما تعلمه بفضل اللعب مع النجم الأعسر خاميس رودريجيز، الذي صنع له الهدف الذي احتفل به في ملعب (متروبوليتانو) بمدينة بارانكيا الكولومبية.

ميسي يرفع رصيده من الأهداف إلى رقم خرافي رومانو يؤكد أن توخيل أصبح المدرب المقبل لمنتخب إنجلترا

وقال لاعب ليفربول في مؤتمر صحفي بعد المباراة إن "التسجيل للمنتخب الوطني يعد أمرا خاصا دائما، إنه بالتأكيد يملأنا بالكثير من السعادة والفخر".

وأشاد الجناح أيضا بخاميس قائلا: "بالنسبة لي، إنه لفخر أن ألعب بجواره، لطالما أخبرته بذلك، وقد تعلمت منه الكثير بفضل زمالتنا خلال هذه السنوات الأخيرة، نحن دائما معا، ونحاول مشاركة كل لحظة نعيشها في المنتخب، هو بموهبته وشخصيته يتحدث دائما في الملعب".

وأوضح دياز في النهاية أنه يحاول في كل مباراة "الاستمتاع بكرة القدم، والنزول وتقديم كل ما أتميز به، وهو سماتي في المواجهات الفردية".

وبانتصارها الليلة الماضية، حافظت كولومبيا على وصافة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الأرجنتين صاحبة الصدارة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بنك الاستثمار الأوروبي يقدم 300 مليون يورو إلى كولومبيا لتحسين خدمات الطاقة

المناطق_متابعات

قدم بنك الاستثمار الأوروبي، قرضًا إلى كولومبيا قيمته 300 مليون يورو لتوليد الطاقة المتجددة وتحسين شبكة الطاقة.

وذكر بيان بنك الاستثمار الأوروبي، أن القرض يتماشى أهدافه مع أجندة الاستثمار العالمية للبوابة التابعة لمفوضية الاتحاد الأوروبي، وهو أول قرض إطاري لبنك الاستثمار الأوروبي مخصص حصريًا لتمويل التنمية المستدامة في كولومبيا.

أخبار قد تهمك بنك الاستثمار الأوروبي يوافق على دعم جيبوتي بقيمة 79 مليون يورو 10 يوليو 2023 - 1:46 صباحًا 200 مليون يورو قرض ميسر من بنك الاستثمار الأوروبي للأردن 18 ديسمبر 2022 - 9:21 مساءً

وأوضح أن القرض يمول مصنعي الطاقة الشمسية الكهروضوئية، بإجمالي 486 ميجاوات تقريبًا، وتحسين وتوسيع أعمال توزيع الطاقة، التي تخدم أكثر من 3.7 ملايين عميل؛ ما يعزز المرونة، بالإضافة إلى تمكين اتصالات جديدة والتنقل الإلكتروني، بما يتماشى مع مشروعات التنمية في البلاد.

مقالات مشابهة

  • مدرب العراق: فخور بأداء اللاعبين رغم الخسارة أمام كوريا الجنوبية
  • "شؤون الأسرى": الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين على الأقل بالضفة الغربية الليلة الماضية
  • مدرب كولومبيا: لعبنا مباراة متكاملة أمام تشيلي
  • مدرب المنتخب العراقي: فخور بأداء فريقنا رغم بعض الأخطاء
  • لويس فيسنتى يقود تدريبات قوية لحراس الزمالك على هامش مران اليوم
  • كولومبيا.. لص لم تمنعه حرمة الموت من السرقة
  • دياز يسارع الخطى للحاق بالكلاسيكو
  • الخبرات بين التجاهل والهدر
  • بنك الاستثمار الأوروبي يقدم 300 مليون يورو إلى كولومبيا لتحسين خدمات الطاقة