النهار أونلاين:
2024-10-16@20:58:22 GMT

انطلاق بيع تذاكر داربي الاتحاد وبلوزداد

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

انطلاق بيع تذاكر داربي الاتحاد وبلوزداد

انطلقت اليوم الأربعاء، عملية بيع تذاكر الداربي العاصمي، المرتقبة هذا الجمعة، بين اتحاد العاصمة والجار شباب بلوزداد، في قمّة الجولة الـ 5 من البطولة المحترفة.

وكشفت الصفحة الرسمية للمركب الأولمبي “محمد بوضياف” بأن التذاكر الخاصة بالداربي. تم طرحها اليوم، عبر المنصة الرقمية “تذكرتي”.

للإشارة فإن صدام الاتحاد وبلوزداد، مبرمج هذا الجمعة 18 أكتوبر الجاري، بملعب 5 جويلية 62.

بداية من الساعة 19:00.

وستلعب هذه القمة في ظروف استثنائية بالنسبة للشباب الذي بصم على بداية سيئة في البطولة، بـ 3 تعادلات وهزيمة. عجّلت بفسخ عقد المدرب الفرنسي كورنتين مارتينز.

في حين حقق “أبناء سوسطارة” الذين يملكون مباراة متأخرة أمام ترجي مستغانم، بداية رائعة هذا الموسم، بحصدهم لـ 7 نقاط، من تعادل خارج الديار وانتصارين داخلها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

انطلاق حملة عودة للمدارس ضمن مبادرة "بداية" بالأقصر

 أعلنت  مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان عن انطلاق وتفعيل مبادرة "عودة المدارس" للموسم الدراسي الجديد لبدء سلسلة زيارات المدارس على مستوى محافظة الأقصر لدعم الأطفال محاربين السرطان .

محافظ الأقصر يشيد بدعم وزارة الشباب للمحافظة

حضر تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان السادة مجلس إدارة جمعية الأورمان ومؤسسة شفاء الأورمان.


وتستهدف مبادرة "عودة المدارس" تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر من خلال توفير فرص متساوية للتعليم لجميع الأطفال، وتعزيز دور المجتمع الأهلي في دعم التعليم  لدعم الأطفال محاربين السرطان وأيضا حملات التوعية الصحية والتثقيفية للاطفال، وكذلك  توزيع  الشنط المدرسية على الأسر الأولى بالرعاية  لمساعدة الطلاب ودعمهم في مسيرتهم التعليمية خاصة في المناطق الريفية.

ووجه مجلس إدارة جمعية الأورمان ومؤسسة شفاء الأورمان الشكر لكل وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر د. صفوت جارح عبد العظيم ، والمدير العام بالمديرية هشام عبد الستار، الموجه العام/ أمير عبد الرسول على التنسيق المستمر مع إدارة المستشفى وعمل جداول الزيارات لكل إدارة تعليمية خلال الفصل الدراسي الاول والثاني وحرصهم على دعم مرضي السرطان في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان.

 

ومن جانبه توجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان بالتهنئة للطلاب ببداية العام الدراسي الجديد، وكذلك ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدة أن المبادرة الرئاسية بداية تدعم محاربين السرطان دعما كاملا كما أنها تعد حافز للطلاب للاجتهاد والتميز، وكذلك تستهدف المبادرة  خلق بيئة تنافسية هادفة بين الطلاب؛ كما أنه يحفز الطلاب على الاجتهاد، ويعكس في الوقت ذاته دعم المستشفى لطلابها وتوفير البيئة الملائمة للتعلم.

IMG-20241016-WA0047 IMG-20241016-WA0046 IMG-20241016-WA0045 IMG-20241016-WA0044 IMG-20241016-WA0043

مقالات مشابهة

  • غداً.. انطلاق بطولة “هاوي” للبلوت في منطقة مكة المكرمة
  • بطولة “الشارقة الرياضي” لناشئي الكرة تنطلق الجمعة
  • انطلاق حملة عودة للمدارس ضمن مبادرة "بداية" بالأقصر
  • ترتيب دوري روشن السعودي 2024-2025 قبل انطلاق الجولة السابعة
  • على الحجار ونادية مصطفى.. أسعار تذاكر حفلات اليوم بمهرجان الموسيقى العربية
  • انطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة “الحمراوة” و “الكناري”
  • مواعيد وأسعار تذاكر القطارات من الإسكندرية إلى القاهرة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
  • انطلاقة مثيرة لـ«دولية الإمارات للطاولة» في دبي
  • منتخب الجولف يشارك في كأس نومورا