صدى البلد:
2024-10-16@11:28:44 GMT

شوبير بعد تأهل منتخب مصر: المكسب أهم من الأداء

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

علق الإعلامي أحمد شوبير على تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025، بعد فوزه على منتخب موريتانيا بنتيجة 1 - 0، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكتب شوبير: ''المكسب أهم من الأداء''.

 

أحدث ظهور لـ مصطفى شوبير عقب الفوز على موريتانيا | شاهد أحمد شوبير: كهربا مظلوم وهييجي يوم نكشف بالأسماء

وتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025، بعد فوزه على منتخب موريتانيا بنتيجة 1 - 0، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وسجل إبراهيم عادل هدف منتخب مصر في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة يصل المنتخب المصري للنقطة 12 ويتأهل رسميا لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025 للمرة 27 في تاريخه كرقم قياسي.

وكان الشوط الأول انتهى من مباراة منتخب موريتانيا ومنتخب مصر بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى بين المنتخبين دون خطورة على المرمى، والذي شهد سقوط العديد من اللاعبين للإصابة مما أفقد المباراة متعتها.

وتعرض محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، للإصابة في الدقيقة 8 من زمن المباراة وذلك بجرح قطعي في الجبهة بعد تدخل لاعب منتخب موريتانيا سيدي بونا، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه وعمل ضمادة على رأسه ليستكمل المباراة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوبير منتخب مصر تصريحات شوبير منتخب موریتانیا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب السودان يعمق جراح غانا ويقترب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح منتخب السودان في تحقيق فوز تاريخي على حساب غانا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب شهداء بنينا الدولي في ليبيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

سجل منتخب السودان هدفيه في الشوط الثاني، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث افتتح أحمد حامد التش التسجيل في الدقيقة 62، قبل أن يضيف محمد عبد الرحمن الهدف الثاني بعد مرور 3 دقائق فقط. 

وبذلك، عزز السودان موقعه في جدول ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وجعل مهمة منتخب غانا في التأهل شبه مستحيلة.

وبهذه الخسارة، يتعرض منتخب غانا لضربة قوية في مسيرته نحو التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية، إذ أنه بعد غياب عن بطولة كأس أمم أفريقيا في نسخة 2004، اعتاد النجوم السوداء على المشاركة الدائمة في الكان منذ عام 2006، قبل أن تصبح فرصة البلاك ستارز في التأهل للنسخة المقبلة ضئيلة للغاية.

منتخب السودان على أعتاب التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025

من جهة أخرى، يقترب منتخب السودان من التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، فبعد هذا الفوز الثمين، يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد منتخب غانا عند نقطتين في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • تعليق غير متوقع من شوبير عن علاقة محمد صلاح مع حسام حسن
  • أحدث ظهور لـ مصطفى شوبير عقب الفوز على موريتانيا | شاهد
  • مجدي طلبة: تأهل منتخب مصر إلى كأس الأمم الأفريقية ليس إنجازا
  • أحمد موسى يعلق على تأهل المنتخب للأمم أفريقيا 2025
  • منتخب مصر يتأهل لكأس الأمم الأفريقية للمرة الـ27 بفوز قاتل على موريتانيا
  • الفراعنة يتأهلون لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز علي موريتانيا
  • منتخب السودان يعمق جراح غانا ويقترب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • اليوم.. الفراعنة في ضيافة موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية
  • اليوم.. بعثة منتخب مصر تتوجه إلي نواكشوط لمواجهة موريتانيا بتصفيات الأمم الأفريقية