الجزيرة – أحمد العجلان

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود، العضو الذهبي بنادي الشباب، حرصه على الوقوف مع الكيان، ودعم من يقود الدفة الشبابية دون النظر للأسماء، منوهاً سموه أن خدمة نادي الشباب واجب على كل من ينتمي لهذا الكيان الكبير، كما قال سموه : “نحن كأعضاء ذهبيين يقتصر دورنا اليوم على دعم الادارة والوقوف معها ودعمها في قراراتها الصحيحة والتي تصب في مصلحة النادي، وذلك للنهوض بالشباب في هذه المرحلة الصعبة، ولن نسمح لأحد بأن يعطل أعمالها وسنقف في وجه كل من يبحث عن زعزعة استقرارنا ووحدتنا، كما أننا وجماهير الشباب الكبيرة نعي أن لا عمل بلا أخطاء، لكننا في ذات الوقت، لن نقبل بالتفريط بمكتسبات النادي، والتخلي عن نجومه، أو السكوت عن حقوق نادينا” مؤكداً أن المملكة اليوم تعيش مرحلة رياضية عظيمة، في ظل الدعم الحكومي الكبير للقطاع الرياضي ليصبح الدوري السعودي ضمن أقوى الدوريات في العالم، وأضاف: “الشباب أحد أعرق أندية العاصمة والوطن، يستحق أن يُدعم كبقية الفرق السعودية، وأن يكون جزءاً من هذا المشروع الوطني الكبير، وهذا سيتحقق بمشيئة الله بإحضار النجوم العالمية والحفاظ على ركائز الفريق الأساسية أسوةً ببقية الأندية السعودية” وأضاف سموه: “سندعم الجماهير ونشجعها على الحضور، وسنكون عوناً لإدارة النادي في إظهار المدرج الشبابي بالشكل الذي يليق بهذا الكيان الكبير، وعليه فإننا نأمل من جماهير الشباب الحضور والمؤازرة وتشجيع اللاعبين في كل المباريات القادمة، فالبقاء للكيان والأسماء مُتغيرة” واختتم سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي حديثه مبدياً إعجابه بحضور الجماهير الشبابية في المنطقة الغربية الذي كان حضوراً لافتاً ومحفزاً لبقية الجماهير في كل مناطق المملكة وخصوصاً جماهير الشباب في العاصمة الرياض.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل

إسرائيل – أوضح الخبير العسكري اللواء فايز الدويري إن الصواريخ الفرط صوتية التي أطلقتها إيران على إسرائيل يصعب إسقاطها لأنها تمتلك خاصية تغيير المسار هروبا من الصواريخ المضادة.

وأضاف أن صاروخ “فتاح 1” تم الإعلان عنه عام 2023 وأنه بين 15 و19 ماخ ويصل مداه إلى 1400 كيلومتر وله رأس كروي قادر على المناروة.

وأوضح الدويري أن كفاءة مضادات الصواريخ تقل أمام هذا النوع من الصواريخ الدقيقة بسبب قدرته على المناورة وتغيير المسار، مشيرا إلى أن مجرد وصول الصاروخ لهدفة يمثل نجاحا حتى لو لم يحدث أضرارا.

وقصفت إيران مساء الثلاثاء، مناطق متعددة في إسرائيل بوابل غير مسبوق من الصواريخ. وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية إن أكثر من 200 صاروخ باليستي انطلقت من إيران خلال نصف ساعة على إسرائيل.

من جانبه، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه بدأ بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي الفلسطينية المحتلة، وأضاف أن أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى.

المصدر : الجزيرة

مقالات مشابهة

  • الهروب الكبير من قارة البطالة إلى قارة التشرد
  • الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • الدويري: هذه مميزات صاروخ فتاح 1 الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • أردوغان: تركيا أرسلت 30 طنا من المساعدات الإنسانية إلى بيروت
  • الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الـ 15 لمعرض الفرس للجديدة
  • الأمير تركي بن طلال يكشف موعد انتهاء الأعمال بمطار أبها الجديد..فيديو
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو