أوضحت انباء صحفية، أبزها، موقع "bolavip"،أن السبب الرئيسي لغضب رونالدو هو قرار الحكم إنهاء المباراة خلال الوقت المحتسب بدل الضائع، وذلك في الوقت الذي كانت فيه البرتغال قد حصلت على ركلة ركنية، حيث كان الحكم المساعد احتسب اللعبة بالفعل، لكن "فيسر" اعتبر أن الوقت المخصص قد انتهى، ما حرم فريق روبرتو مارتينيز من فرصة أخيرة لتمرير الكرة داخل منطقة الجزاء.


ولم تكن هذه هي الواقعة الوحيدة التي أثارت غضب كريستيانو خلال المباراة، ففي وقت سابق، سدد مهاجم النصر السعودي كرة قوية بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن. وكل من الحكم المساعد وفيسر أشارا إلى ضربة مرمى، لكن رونالدو كان مصرًا على أن الكرة قد انحرفت بسبب أحد مدافعي إسكتلندا مطالبا بركلة ركنية.

وبعد صافرة النهاية، انفجر غضب كريستيانو رونالدو، حيث غادر الملعب بابتسامة ساخرة، وصفق وقام بحركات تظهر استياءه، معتقدًا أن البرتغال قد حُرمت من فرصة تحقيق الفوز بسبب قرارات الحكم.

ولم يتمكن رونالدو من زيادة رصيده الحالي من الأهداف البالغ 133 هدفًا مع البرتغال في مباراته الدولية رقم 200 مع منتخب بلاده.

حصدت البرتغال نقطة ثمينة على حساب إسكتلندا في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب هامبدن بارك، مما أبقاها على قمة مجموعتها في بطولة دوري الأمم الأوروبية.
وسيعود كريستيانو رونالدو إلى السعودية لاستئناف التدريبات مع نادي النصر استعدادا لمنافسات دوري روشن، وسيكون الاستدعاء القادم له مع منتخب البرتغال في نوفمبر، إذ سيستضيفون بولندا يوم الجمعة، 15 نوفمبر، ثم يواجهون كرواتيا بعد ثلاثة أيام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو البرتغال كريستيانو النصر السعودي أزمة كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

في مباراة الـ6 أهداف.. تعادل مثير بين بولندا وكرواتيا بدوري الأمم الأوروبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في مواجهة مثيرة ومليئة بالأحداث، انتهت مباراة بولندا ضد كرواتيا بالتعادل الإيجابي 3-3، التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على الملعب الوطني في وارسو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

شهدت المباراة تبادلًا هجوميًا بين المنتخبين، حيث بدأ منتخب بولندا المباراة بقوة وتقدم عن طريق بيوتر زيلينسكي في الدقيقة الخامسة. 

مباراة بولندا ضد كرواتيا

ورد منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف متتالية عن طريق بورنا سوسا وبيتر سوتشيتش ومارتن باتورينا في الدقائق 19، 24، و26 على التوالي. 

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح نيكولا زاليفسكي في تقليص الفارق لصالح المنتخب البولندي في الدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخبان الضغط بحثًا عن تحقيق الفوز، ولكن تمكن سيباستيان زيمانسكي من إدراك التعادل لمنتخب بولندا في الدقيقة 68. 

كما شهد اللقاء، حالة في صفوف منتخب كرواتيا، حيث أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش في الدقيقة 76، لكن لم يؤثر ذلك على النتيجة، حيث انتهت المباراة بالتعادل 3-3.

بذلك، رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 7 نقاط في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية، بينما وصل رصيد بولندا إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • في مباراة رونالدو الـ200 أساسيًا.. منتخب البرتغال يتعادل سلبيًا مع إسكتلندا
  • في مباراة الـ6 أهداف.. تعادل مثير بين بولندا وكرواتيا بدوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة البرتغال القادمة في دوري الأمم الأوروبية عقب التعادل أمام أسكتلندا
  • بمشاركة رونالدو.. منتخب البرتغال يسقط في فخ التعادل السلبي أمام أسكتلندا
  • رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام إسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • كريستيانو رونالدو يلهب حماس الجماهير في إسكتلندا
  • رونالدو يقود البرتغال في مواجهة اسكتلندا ضمن دوري الأمم الأوروبية
  • لمواصلة السيطرة.. موعد مباراة البرتغال وإسكتلندا والقنوات الناقلة في دوري الأمم الأوروبية