موقع 24:
2024-10-16@10:40:02 GMT

أمازون تقدم تقنيات ذكاء اصطناعي جديدة للمعلنين

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

أمازون تقدم تقنيات ذكاء اصطناعي جديدة للمعلنين

كشفت خدمة إعلانات أمازون أمس الثلاثاء، عن طرح أداتين جديدتين تعملان بالذكاء الاصطناعي.

وطرحت شركة أمازون للتجارة الإلكترونية " الاستوديو الإبداعي" و"المولد الصوتي" اللذين يعملان بالذكاء الاصطناعي لتوليد المعلومات، وتم تصميمهما لتقليل الحواجز الإبداعية وتوسيع فرص المعلنين لتوسيع نطاق الوصول إليهم.

محتوى جذاب

وأوضحت الشركة أن الأداتين اللتين تعملان بالذكاء الاصطناعي، تمكنان العلامات التجارية من كل المستويات من إنتاج محتوى جذاب عبر أنواع وسائل الإعلام المختلفة، وإزالة الحدود بين صيغ الإعلانات.


وأضافت الشركة أن إعلانات أمازون توسع، من خلال المولد الصوتي، مجموعة الأدوات الإبداعية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التي تعزز العلامات التجارية لتكون في تواصل بالعملاء أثناء رحلة التسوق.



Amazon's AI Generator Tool Can Now Create Audio Ads - Adweek https://t.co/2IVcncGsh8

— audai (@audaiuk) October 15, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بالذكاء الاصطناعي الذكاء الاصطناعي بالذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

Google Shopping يحصل على المزيد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي

لقد استخدمت Google الذكاء الاصطناعي في أدوات التسوق الخاصة بها لفترة من الوقت الآن، مما يسمح للأشخاص باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي "لتجربة" الملابس ومعرفة ما إذا كانت الملابس تبدو جيدة عليهم، أو البحث عن أشياء باستخدام Google Lens. اليوم، تطبق Google المزيد من وظائف الذكاء الاصطناعي في خدمة التسوق الخاصة بها، مما يسمح لـ Gemini "بإظهار المنتجات الأكثر صلة".

بدلاً من عرض مجموعة متنوعة من المنتجات فقط، يتضمن تطبيق Google Shopping الآن موجزًا ​​تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي يوصي بمنتجات أخرى مرتبطة بما بحثت عنه. على سبيل المثال، قد يحصل المتسوقون الذين يبحثون عن دفاتر ملاحظات على موجز يذكر القرطاسية مثل الأقلام والممحاة. يتم الحصول على المنتجات المعروضة أيضًا من مصادر مثل المقالات والإرشادات من جميع أنحاء الويب. يمكنك أيضًا قراءة هذه المقالات بنفسك بالنقر فوقها.


إذا لم تكن هذه الملخصات كافية بالنسبة لك، فيمكن تحسين عمليات البحث باستخدام المرشحات. تتضمن المرشحات معايير مثل حجم الملابس والمنتجات في المتاجر القريبة منك. تعمل هذه المرشحات أيضًا مع التجارب الافتراضية، كما ذكر أعلاه، والتسوق بالواقع المعزز (AR). يعمل التسوق باستخدام الواقع المعزز إذا كان المنتج مرتبطًا بأصل ثلاثي الأبعاد، ولكنه يمكن أن يساعد المتسوقين على "رؤية" المنتجات كما لو كانوا في متجر.

يحصل Google Shopping أيضًا على صفحة "العروض" التي تعرض أسعارًا أقل، إذا كانت متوفرة. سيتم أيضًا تخصيص الصفحة بناءً على عمليات البحث السابقة الخاصة بك. عندما تتعب من التسوق أو تحتاج إلى تنفيذ المهمات، يمكنك مغادرة Google Shopping والعودة، واستئناف ما توقفت عنده. يمكن تعطيل عمليات البحث المخصصة مثل هذه إذا كنت لا تريد أن يتتبع Google عمليات البحث الخاصة بك عن كثب.

تتوفر تغييرات Google Shopping هذه اليوم في الولايات المتحدة. ومع ذلك، لن يراها الجميع على الفور، لأن Google ستطرحها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • «أمازون» توسّع العمل بالذكاء الاصطناعي وتطرح «الاستوديو الإبداعي» و«المولد الصوتي»
  • Opera One تحدث متصفحها بالذكاء الاصطناعي لمستخدمي iOS
  • Google Shopping يحصل على المزيد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • التفاؤل بالذكاء الاصطناعي يدفع سهم آبل لقمة تاريخية
  • تقنيات الذكاء الاصطناعي تتصدر منصات جيتكس غلوبال 2024 في دبي
  • “جوجل تكشف أداة جديدة لصنع الصور بالذكاء الاصطناعي
  • هونر تستعد لإطلاق MagicOS 9.0 مع ميزات ذكاء اصطناعي تنافسية
  • شريف سعيد: نستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي بـ"الوثائقية" في مساحات محددة
  • مايكروسوفت تعلن عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة لمساعدة الأطباء