كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطورات مهمة بشأن مستقبل الدولي عمر مرموش، لاعب منتخب مصر ونادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، في ظل إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الصيف المقبل.

يقدم مرموش أداءً استثنائيًا هذا الموسم (2024 - 2025)، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، بعد أن أحرز هدفين في مرمى بايرن ميونخ ضمن الجولة السادسة.

وأفاد موقع "paisleygates" أن نادي ليفربول يسعى لتعزيز خط هجومه ويرغب في التعاقد مع مرموش في أقرب فرصة. وتشير التقارير إلى أن فرانكفورت قد يوافق على بيع اللاعب مقابل مبلغ يتراوح بين 33 و42 مليون جنيه إسترليني، وهو أعلى بكثير من تقييمه الحالي.

كما أوضحت تقارير إسبانية أن ليفربول يخطط لتقديم عرض أولي بقيمة 60 مليون يورو للحصول على خدمات مرموش. ويبدو أن الفريق الإنجليزي يبحث عن هداف موثوق، حيث يمتلك مرموش القدرات البدنية والفنية اللازمة للنجاح في الدوري الإنجليزي، وقد يصبح لاعبًا أساسيًا في ليفربول إذا تأقلم سريعًا مع الأجواء.

من جهة أخرى، يتمسك آينتراخت فرانكفورت بعقد مرموش الذي يمتد حتى يونيو 2027، مما يمنحهم القدرة على الحفاظ عليه لفترة أطول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرموش عمر مرموش منتخب مصر مصر فرانكفورت نادي

إقرأ أيضاً:

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك

أثار جون ألدريدج، نجم ليفربول السابق، تساؤلات حول مستقبل الدولي محمد صلاح، وإمكانية بقائه مع الفريق أو رحيله بنهاية الموسم الحالي. ينتهي عقد صلاح مع "الريدز" في صيف 2025، مما يمنحه الحق في التفاوض مع أي نادٍ اعتبارًا من يناير المقبل.

قبل قمة تشيلسي.. ليفربول يستقبل استبعاد صلاح بالأفراح استبعاد محمد صلاح يسعد مدرب ليفربول قبل مواجهة تشيلسي تطورات مستقبل صلاح وثنائي ليفربول وسط اهتمام سعودي



في مقال له بصحيفة "ليفربول إيكو"، أعرب ألدريدج عن اعتقاده أن صلاح لن يجدد عقده مع الفريق، مؤكدًا أن هذا الوضع قد استمر لفترة طويلة. ورغم عدم معرفته إذا ما كان السبب يتعلق بالمال، أشار إلى أن صلاح قادر على الحصول على راتب مرتفع في أي مكان ينتقل إليه.

كما تناول ألدريدج مخاوفه بشأن صلاح في ظل قلة النشاط خلال فترة التوقف الدولي، ما أعاد فتح النقاش حول اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع ليفربول في نهاية الموسم. وتوقع أن يبقى أحد اللاعبين الثلاثة، لكن من المؤكد أن أحدهم سيرحل، مشيدًا بمستوى فيرجيل فان ديك الذي يعتبر من أفضل لاعبي الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح مرتبط بشائعات الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث هناك اهتمام جاد من بعض الأندية بضم أحد أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز. 

هذا الموسم، لعب صلاح عشر مباريات، سجل خلالها ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة، مما يجعله من الأسماء اللامعة في الدوري.


في ختام الأمر، يبقى مستقبل صلاح مع ليفربول في دائرة الشكوك، خاصة مع اقتراب نهاية عقده الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك
  • ريال مدريد يستهدف نجم الدوري الألماني لخلافة كارفاخال
  • 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول
  • تطورات مستقبل صلاح وثنائي ليفربول وسط اهتمام سعودي
  • مرموش يحصد جائزة أفضل لاعب فى فرانكفورت عن شهر سبتمبر
  • شاهد.. لقطات طريفة في الدوري الإنجليزي
  • مرموش يحصد جائزة جديدة مع فرانكفورت بعد تألقه
  • عمر مرموش الأفضل في آينتراخت فرانكفورت
  • رسميًا.. عمر مرموش لاعب شهر سبتمبر في آينتراخت فرانكفورت