بدأ الفنان نبيل عيسى تصوير أجدد أعماله الدرامية "كونترول"، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ويشارك نبيل عيسى في بطولة المسلسل مع النجمة ريهام حجاج، والعمل من تأليف أيمن سلامة، والمخرج أحمد صالح، وينشغل حاليا في تصوير أولى مشاهده على أن يدخل به في منافسات الدراما الرمضانية للعام المقبل.


ويغير نبيل عيسى جلده الفني خلال بطولة المسلسل المنتظر الذي يظهر خلاله بشخصية غير معتادة عن أعماله السابقة، كما يخوض خلاله مغامرة الدراما الرمضانية القصيرة نسبيا عبر 15 حلقة لأول مرة.

 

ويعيش نبيل عيسى حاليا انتعاشة فنية في مشواره الدرامي بانشغاله في التحضير والانتهاء من تصوير ثلاثة أعمال فنية مختلفة، من بينها مسلسلين وفيلم سينمائي.


ويعود نبيل عيسى لعالم الدراما التلفزيونية بعد النجاح الكبير الذي لاقى آخر مسلسلاته "ماتيجي نشوف"، الذي جمع في بطولته بينه ولين هنا شيحة وطارق صبري، كما يعيده لساحة المسلسلات القصيرة بعد تصدره تريند السوشيال ميديا عقب شخصيته المميزة في مسلسل الغرفة 207، بصحبة محمد فراج وريهام عبد الغفور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نبیل عیسى

إقرأ أيضاً:

روجينا تكشف تفاصيل مشروعها الرمضاني 2025

روجينا تكشف تفاصيل مشروعها الرمضاني 2025.. في حديثها الأخير مع ET بالعربي، فتحت الفنانة روجينا قلبها حول مسيرتها الفنية المقبلة واستراتيجيتها في التعامل مع الشائعات والانتقادات.

مشروع جديد يعالج قضايا المرأةروجينا تكشف تفاصيل مشروعها الرمضاني 2025

تستعد روجينا لتقديم مسلسل جديد خلال شهر رمضان 2025، وهو من إخراج المخرجة مي ممدوح وتأليف محمود عزت. المسلسل يسلط الضوء على قضايا المرأة بشكل جريء، وهو ما قد يثير بعض ردود الفعل من الرجال، كما أوضحت روجينا، التي أكدت أنها تهدف إلى إثارة النقاش حول موضوعات قد تكون غير مريحة للبعض.

استراتيجية ذكية لمواجهة الشائعات

فيما يتعلق بالشائعات والانتقادات، اعترفت روجينا بأنها تفضل عدم الانغماس في الجدل المثار حولها، حيث تفضل اختيار الوقت المناسب للتواصل مع جمهورها. وأشارت إلى أنها تؤمن بأهمية التركيز على أعمالها، مشددة على أنها لن ترد إلا عندما تشعر بضرورة ذلك.

إطلالة أنيقة تبرز جمالها

في الآونة الأخيرة، شاركت روجينا متابعيها على إنستجرام بمجموعة من الصور التي تبرز إطلالتها الأنيقة. ظهرت في فستان أسود بكتف واحد، مما أضاف لمسة من الجاذبية على إطلالتها، حيث أظهرت رشاقتها وأناقتها المعهودة.

تشتهر روجينا بتصميماتها البسيطة والأنيقة، سواء في إطلالاتها الرسمية أو الكاجوال، حيث تعتمد دائمًا على مكياج هادئ وشعر منسدل يضفي لمسة أنوثة عليها.

بهذا الشكل، لا تزال روجينا تحافظ على مكانتها كواحدة من أبرز نجمات الشاشة، مستعدةً لمواجهة أي تحديات جديدة في مسيرتها الفنية.

مقالات مشابهة

  • “مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج
  • مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
  • نبيل عيسى بطلا أمام ريهام حجاج في مسلسل "كنترول"
  • "كونترول" يجمع نبيل عيسى مع ريهام حجاج في رمضان 2025
  • نبيل عيسى بطلا أمام ريهام حجاج في مسلسل "كونترول" رمضان 2025
  • روجينا تكشف تفاصيل مشروعها الرمضاني 2025
  • الداخلية ترد على مقطع الفيديو الذي تجاوز خلاله احد المواطنين على ضابط
  • بالفيديو.. ناقدة فنية: محمود ياسين أكثر الفنانين الذي قاموا بأدوار عن حرب أكتوبر
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل كنترول بطولة ريهام حجاج (اعرف الحكاية)