أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بمشاركة مديرية أمن الإسكندرية قيام (4 أشخاص من بينهم  "قائدى سيارتين") بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى تجميع وتخزين كميات كبيرة من السجائر مختلفة الأنواع "مهربة جمركيًا" وإمتناعهم عن بيعها بقصد حجبها عن التداول بالأسواق لرفع أسعارها بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذين من (مخزن "غير مرخص" - كائن بدائرة قسم شرطة الرمل ثان بالأسكندرية) مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بالمخزن المشار إليه وعُثر بحوزتهم على (أكثر من 40 ألف عبوة سجائر أجنبية مختلفة الأنواع مهربة جمركيًا  مجهولة المصدر – مبالغ مالية "من متحصلات نشاطهم الإجرامى"). 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية اسوأ

إقرأ أيضاً:

هدفنا جمع الأموال.. اعترافات المتهمان بالنصب باسم العلاج الروحانى بالإسكندرية

"هدفنا جمع الأموال"، بهذه الكلمات اعترف المتهمان بالنصب على المواطنين بزعم قدرتهما على العلاج الروحاني لجمع مزيد من الأموال.

وقال المتهمان فى اعترافاتهما: إنهما كان يتواصلان مع الضحايا على السوشيال ميديا، وبحوزتهما كتب وبخور والعديد من أدوات النصب على المواطنين.
ونجحت الداخلية فى ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرتهما على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطلَين) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية، وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – 2 هاتف محمول "تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى")، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بالنصب على المواطنين وإبتزازهم للتحصل على مبالغ مالية منهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • سقوط عصابة تخزين وبيع السجائر في السوق السوداء بالإسكندرية
  • داخل مخزن بالإسكندرية.. ضبط 40 ألف عبوة سجائر مهربة جمركيا
  • ضبط  40 ألف عبوة سجائر مجهولة المصدر بالإسكندرية
  • هدفنا جمع الأموال.. اعترافات المتهمان بالنصب باسم العلاج الروحانى بالإسكندرية
  • القبض على المتهمين بالترويج للعلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل بالإسكندرية
  • سحر وشعوذة.. القبض على دجالين بالإسكندرية
  • ضبط مليونى قرص أدوية بمخزن غير مرخص فى إمبابة
  • الداخلية تضبط سيدة بالإسكندرية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص
  • ضبط سيدة لإدارتها كيانًا تعليميًّا "بدون ترخيص" بالإسكندرية