كشفت الفنانة آيتن عامر تفاصيل مشاركتها بمسلسل “الحلانجى” الذى يقوم ببطولته محمد رجب والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل. 

وقالت آيتن عامر  لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC : لم أتعاقد على المشاركة في المسلسل، وأعطيت موافقة مبدئية، لأن مينفعش محمد رجب يكلمني ويقول عايزك معايا بطلة في المسلسل وأقول له لأ.

 

ومن المتوقع فى حال موافقة آيتن عامر على المشاركة فى العمل أن تقدم شخصية فتاة شعبية ضمن الأحداث وتقع فى حب محمد رجب ضمن الأحداث، واسمها سماح، وتعمل في معرض سيارات مع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات التي تحاول التغلب عليها، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام، وتجسد من خلاله شخصية فتاة شعبية.

ويواصل المنتج ممدوح شاهين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة آيتن عامر وفيلمها عنب 

وقد أثارت الفنانة أيتن عامر، الجدل بمنشور قامت بكتابته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قالت فيه: “دة أكيد كان عيش وبرسيم مستحيل يكون عيش و ملح ” ، مما أثار فضول متابعيها بمن المقصود في هذا المنشور وما الذي دفعها لكتابته.

ويعرض حاليا للفنانة آيتن عامر فيلمها الأخير "عنب" بطولة إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، وحسام داغر، وطاهر أبو ليلة. الفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

آخر أعمال آيتن عامر

جدير بالذكر أن آخر أعمال آيتن عامر كان مسلسل "جودر"، بطولة ياسر جلال، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، وإلى الآن لم تستقر الشركة المنتجة على الموعد النهائي لعرض الجزء الثاني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ايتن عامر محمد رجب الفنان محمد رجب الفنانة ايتن عامر آیتن عامر محمد رجب

إقرأ أيضاً:

5 أعمال.. أحمد فهيم يعيش حالة نشاط فني

يعيش الفنان أحمد فهيم حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية ويرتبط بتصوير عدد من الأعمال الجديدة، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أحدث أعمال أحمد فهيم.. 

فيلم قصر الباشا 

انتهى أحمد فهيم منذ فترة من تصوير فيلم قصر الباشا مع أحمد حاتم، ويلعب خلاله دور مدير قصر، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته مايان السيد، حسين فهمي، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

مسلسل حكيم باشا

وبدأ فهيم تصوير مسلسل حكيم باشا مع مصطفى شعبان، والذي ينافس في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ويلعب أحمد فهيم خلاله شخصية كبير إحدى العائلات الصعيدية، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، أحمد فهيم، محمد نجاتي، أحمد صيام، سلوى خطاب، سلوى عثمان، حازم إيهاب، وسارة نور، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

فيلم وداعا حمدي

ويظهر أحمد فهيم ضيف شرف ضمن أحداث فيلم وداعا حمدي من بطولة شيرين رضا وآية سماحة، ومن المقرر عرضه قريبًا بالسينمات، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن تأليف السيد عبدالنبي وإخراج محمود زهران.

مسلسل سيد الناس

يشارك أحمد فهيم في مسلسل سيد الناس من بطولة عمرو سعد، والمقرر انطلاق تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل، ويلعب ضمن الأحداث دور شقيق عمرو سعد، ويدور العمل في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، ويضم إلهام شاهين، أحمد رزق، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله حاليًا، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

فيلم المنبر 

ويجتمع أحمد فهيم مع أحمد حاتم في فيلم المنبر، الذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر أن يشهد عرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر في ديسمبر المقبل، ويتناول العمل تاريخ الأزهر الشريف، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

اخر اعمال احمد فهيم

وكان اخر اعمال احمد فهيم هو فيلم عصابة الماكس، يلعب شخصية علي وهو مجرم يدخل في صراعات مع فهمي الذي يقدم دور المكسيكي، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وايضا شارك في مسلسل فراولة مع نيللي كريم والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي جمعه بـ سلمى أبو ضيف. 

مقالات مشابهة

  • “مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج
  • عاجل: آيتن عامر تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل الحلانجى
  • مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
  • أيتن تامر عن مشاركتها في "الحلنجي": مش بقيس الدور بالشبر.. ومينفعش محمد رجب يكلمني وأقول له لأ
  • أسماء جلال تشارك في فيلم "إن غاب القط" بطولة آسر ياسين
  • تفاصيل شخصية عماد رشاد بمسلسل "الحلانجي" بطولة محمد رجب
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل إش إش بطولة مي عمر (القصة الكاملة)
  • 5 أعمال.. أحمد فهيم يعيش حالة نشاط فني
  • فيلم عنب يحصد إيرادات متدنية بالأمس