تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الدقهلية في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه سيتم تخفيف ضغوط المياه عن مركز ومدينة بني عبيد بالكامل وأجزاء من مراكز دكرنس والمنصورة وتمي الامديد والمنزلة، وذلك غدا الخميس الموافق 17 أكتوبر الجاري في الفترة من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً من ذات اليوم.

وأضاف البيان، أن ذلك جاء للقيام بتنفيذ أعمال صيانة بلوحات الكهرباء بمرفق مياه ميت فارس، حيث أوضح التقرير الوارد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أنه سيتم تخفيف ضغوط المياه عن مركز ومدينة بني عبيد بالكامل وعن عدد من القرى بمركز دكرنس تشمل قري الربيعات والمحمودية ومنشأة عبد الرحمن  وعن قرية طناح بمركز المنصورة وعن قرى ظفر والربع وصدقا بمركز تمي الامديد وعن قرية عرب زيدان بمركز المنزلة.

 وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين بمركز ومدينة بني عبيد والقرى المشار إليها بالمراكز المذكورة المتأثرة بتخفيض ضغوط المياة وكذا جميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة العمل المشار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية المنصورة تخفيض ضغوط المياه محافظة الدقهلية مركز المنصورة مركز المنزلة مركز تمي الامديد مركز دكرنس مياه الدقهلية

إقرأ أيضاً:

مياه الإسكندرية تواصل حملاتها لإزالة التعديات على شبكة المياه بالمناطق في الإسكندرية

شنت مياه الشرب في الإسكندرية  عدة حملات لإزالة التعديات على شبكة مياه الشرب في المناطق التابعة لفرع المندرة، وقد جرت هذه الحملات على مدار يومين بإشراف الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والتفتيش، وبمشاركة إدارة المتابعة الميدانية.

وأسفرت هذه الحملات عن قطع المياه ورفع التوصيلات غير القانونية  عن العقارات المخالفة وعدد من الزرايب بالمنطقة كانت تستخدم مياه الشرب بطريقة غير قانونية، وذلك في مناطق إسكوت، الروضة، وحوض عشرة، كما تم تحصيل المستحقات المالية المترتبة على استخدام المياه من العقارات المتعاقدة والمواطنين، مع تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتقنين أوضاع المخالفين.

وأكد المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، على أهمية هذه الحملات في الحفاظ على موارد المياه وضمان حصول جميع المشتركين على الخدمات بصورة قانونية وعادلة، كما أشار إلى أن الشركة مستمرة في الاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورًا، بالتعاون مع الإدارات الهندسية والفروع التجارية.

وتدعو الشركة كافة المواطنين إلى الالتزام بالقوانين المنظمة لاستخدام مياه الشرب والتوجه إلى الفروع التجارية لتقنين أوضاعهم وتجنب التعديات، وذلك لضمان استمرار الخدمات بأفضل جودة.

IMG-20241015-WA0130 IMG-20241015-WA0125 IMG-20241015-WA0119 IMG-20241015-WA0108

مقالات مشابهة

  • غدا..قطع المياه بمركز بنى عبيد بالدقهلية للصيانة
  • غدًا الخميس.. تخفيف ضخ المياه عن عن 5 مراكز بالدقهلية
  • لهذا السبب.. انقطاع المياه عن مركز بني عبيد وأجزاء من المنصورة و3 مراكز اخرى في الدقهلية غدًا الخميس
  • مياه الإسكندرية تواصل حملاتها لإزالة التعديات على شبكة المياه بالمناطق في الإسكندرية
  • افتتاح محطة رفع صرف صحي قرية غزالة عبدون بمركز فاقوس
  • خسائر كبيرة.. التفاصيل الكاملة لاندلاع حريق بمحطة مياه قرية مارينا بالساحل الشمالى
  • "بسبب حدوث تسريب".. مياه أسيوط تعلن عن انقطاع المياه عن حي غرب   
  • مياه البحيرة: تخفيف ضغوط مياه الشرب عن مدينة كفر الدوار غدًا
  • الموجة الـ 24.. إزالة 10 حالات تعد بمركز ومدينة إدفو شمال أسوان|شاهد