موقع 24:
2024-10-16@10:35:59 GMT

أبوظبي تستقطب ثاني مراكز "سفير" حول العالم

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

أبوظبي تستقطب ثاني مراكز 'سفير' حول العالم

تستعد دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركة "سفير إنترتينمنت" لافتتاح ثاني مراكز "سفير" على مستوى العالم في أبوظبي.

ويتميز مركز  سفير بتوظيف أحدث التقنيات والوسائط الإعلامية المبتكرة، ويعتبر إضافة نوعية تُثري العروض الفنية والثقافية والمنشآت الترفيهية في العاصمة أبوظبي، لاستقطاب المجتمع المحلي والزوار على حد سواء لقضاء أجمل الأوقات.

 وصرح رئيس دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي  محمد خليفة المبارك: " نتطلع قدماً إلى هذه الشراكة الواعدة مع "سفير إنترتينمنت" لإطلاق مركز "سفير" في أبوظبي الذي يأخذ زواره في رحلة فريدة من التجارب الترفيهية الحية في أجواء تمزج بين التقنيات وأساليب العرض المتقدمة بأسلوب ممتع يجمع بين الواقع والخيال".
وأوضح  أن الشراكة تتماشى مع استراتيجية أبوظبي السياحية 2030 لتعزز مكانة الإمارة منارة للفنون والثقافة والابتكار .
وذكر رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة "سفير انترتينمنت" جيمس إل. دولان: " إن "سفير" يوفر الترفيه الحي وفق مفاهيم جديدة موسعاً نطاق تأثيره إلى آفاق أخرى وتخطّط الشركة منذ افتتاح أول مراكز "سفير" في لاس فيغاس خلال سبتمبر 2023، والذي حظي بأصداء دولية كبيرة لتطوير شبكة عالمية من هذه المراكز لاستثمار إمكانات النمو المتاحة وزيادة إيراداتها من مصادر جديدة عبر الاستفادة بشكل أكبر من خبراتها المتنوعة وما تمتلكه من تقنيات متقدّمة ومحتوى أصيل.
وتشتمل اتفاقية التعاون في هذا الشأن بين دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وشركة "سفير انترنتينمنت" على بناء مركز "سفير" الجديد في أبوظبي التي استقبلت أكثر من 24 مليون زائر في عام 2023.
وسيحظى  مركز "سفير" بموقع مميز في أبوظبي وسيكون بحجم منشأة لاس فيغاس التي تتسع لـ 20 ألف شخص، ويُسهم في إعادة صياغة مفاهيم العروض الترفيهية من خلال توظيف تقنياته المتطوّرة موفراً وجهة جذب رئيسية على مدار العام، فضلاً عن استضافة أرقى الفعاليات والحفلات والعروض الحيَة في أجواء مبتكرة وغير مسبوقة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أبوظبي فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

تطوير منظومة الخدمات القضائية في أبوظبي بالذكاء الاصطناعي

دبي: «الخليج»
تستعرض دائرة القضاء - أبوظبي، أحدث مبادراتها وتقنياتها وخدماتها الذكية والمبتكرة والتي توظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المتعاملين، ضمن جهودها المتواصلة لتطوير المنظومة القضائية اعتماداً على أفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة.
وتأتي مشاركة الدائرة في «جيتكس» حرصاً على تعريف الزوار إلى خدماتها القضائية والعدلية الذكية، والتي تدعم تنفيذ رؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، باستدامة التطوير والتحديث لضمان تقديم خدمات ذكية ومبتكرة تسهم في ترسيخ المكانة التنافسية لإمارة أبوظبي.
وتعرّف الدائرة خلال مشاركتها في المعرض، عبر جناح حكومة أبوظبي والذي يحمل شعار «نحو حكومة رائدة في الذكاء الاصطناعي»، بخدماتها ومبادراتها المبتكرة، ومن بينها الخدمات التي يوفرها التطبيق الذكي الجديد، والذي يعد منصة متكاملة ومتطورة تتيح للمتعاملين سهولة التقديم على العديد من المعاملات والوصول إلى الملفات القضائية والاطلاع على مستجداتها في محاكم ونيابات إمارة أبوظبي عبر خطوات ميسرة، اعتماداً على أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية.
وتطلق دائرة القضاء خلال فعاليات المعرض، عدداً من الخدمات الجديدة عبر تطبيقها الذكي، من بينها: خدمة فتح بلاغ، وخدمة إيداع الأمانات، فضلاً عن تمكين المتعاملين من الوصول إلى المستندات المصادق عليها رقمياً، وذلك في إطار الحرص على تحديث وتطوير التطبيق بشكل مستمر لإضافة المزيد من الخدمات القضائية والعدلية عبر منصة واحدة متكاملة.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير بلجيكا
  • بعد لاس فيغاس.. أبوظبي تبني ثاني مجسم عملاق للكرة الأرضية
  • الثقافة والسياحة - أبوظبي تتعاون مع سفير إنترتينمنت
  • دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تتعاون مع شركة “سفير انترتينمنت” لتطوير ثاني مراكز “سفير” على مستوى العالم في أبوظبي
  • تطوير منظومة الخدمات القضائية في أبوظبي بالذكاء الاصطناعي
  • الرهوي يطلع على سير الأداء في وزارة الثقافة والسياحة
  • الرهوي يتفقد سير الأداء في وزارة الثقافة والسياحة
  • دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تكشف عن حلول رقمية متطوّرة لتسهيل رحلة المستثمر
  • وزير الثقافة والسياحة يلتقي مدير فرع هيئة المحافظة على المدن التاريخية بزبيد