بوابة الفجر:
2024-10-16@10:26:22 GMT

لهذا السبب.. فتحي عبدالوهاب يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنان فتحي عبدالوهاب، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، وذلك خلال لقائه مع ET بالعربي، قال:" كان من التجارب اللي أنا حبيتها جدا، لكن فكرة تكرار الشخصية بالنسبة ليا مش محبب".

 

وأضاف فتحي عبد الوهاب: "في مساحات إنسانية جديدة محتاج أخوضها وتجارب أشخاص بروح لهم من خلال الشخصيات الدرامية لأني ببقى محتاج أن أنا أدخل في مساحات مدخلتهاش قبل كده، مكنتش ميال لفكرة تكرار شخصية".

فتحي عبدالوهاب أحداث مسلسل "المداح 4- أسطورة العشق"

 


وتدور أحداث مسلسل المداح حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ “صابر المداح” الذي يؤديه الفنان حمادة هلال معركة الخير والشر التي يخوضها، وفي هذا الموسم الجديد، يلتقي بملك الجن قزح الذي يجسده الممثل فتحي عبد الوهاب.

 

أبطال وصناع مسلسل "المداح4-أسطورة العشق"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "المداح4-أسطورة العشق" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي،فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت،محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان حمادة هلال أحداث مسلسل المداح 4 تريند جوجل فتحي عبدالوهاب فتحی عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

فتحي عبد الوهاب: رفضت "المداح 5"..وأراهن على "ظلم المصطبة"

كشف فتحي عبد الوهاب سبب رفضه المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، مع حمادة هلال، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، رغم نجاحه في الموسم الرابع.

وأوضح فتحي في تصريحات تلفزيونية أن "المداح" من تجاربه المميزة، لكنه لا يرغب في تكرار الشخصية، قائلاً: "المداح 4 كان من التجارب التي أحببتها بشدة، لكن فكرة تكرار الشخصية بالنسبة لي أمر غير محبب".

وأضاف "هناك مساحات إنسانية جديدة أحتاج لخوضها، وتجارب لأناس أذهب إليهم من خلال الشخصيات الدرامية، وبالتالي أنا بحاجة إلى الدخول في مساحات لم أدخلها من قبل.. لذلك لم أرغب في تكرار الشخصية".

 "ظلم المصطبة"

وعن رمضان المقبل الذي سيشهد عرض مسلسل "ظلم المصطبة" مع إياد نصار، وريهام عبد الغفور، قال: "المسلسل يتناول واقع المجتمع المصري، ويرصد أشخاصاً من قاع البيئة المصرية..أتمنى أن يحقق الآمال الكبيرة المعقودة عليه من صنّاعه".
وبسؤاله عن عودة تعاونه مجدداً مع  ريهام عبد الغفور، قال: "أول مسلسل قدّمته أميرة في عابدي)، وكانت أول مرة نعمل سوياً أنا وريهام، ثم تعاوننا بعدها في مسرحية هاملت، لذلك متشوق للغاية لعودة التعاون معها بعد كل هذه السنوات".

يذكر أن فتحي عبد الوهاب ظهر في رمضان الماضي بمسلسل "الحشاشين"، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز. كما شارك  في مسلسل "المداح ... أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، للمخرج أحمد سمير فرج.


مقالات مشابهة

  • فتحي عبدالوهاب يترك سلسلة "المداح" ويعلن عن البديل.. الأسباب كاملة
  • خالد يوسف يتصدر تريند جوجل...فما علاقة منى فاروق؟
  • فتحي عبد الوهاب: رفضت "المداح 5"..وأراهن على "ظلم المصطبة"
  • لهذا السبب فتحي عبد الوهاب يعتذر عن المشاركة في "المداح" الجزء الخامس
  • لهذا السبب.. رضوى الشربيني تتصدر تريند "جوجل "
  • رغم وفاته.. محمود ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • مسلسل جديد.. لهذا السبب روجينا تخسر وزنها
  • لهذا السبب.. كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ريهام سعيد تتصدر تريند محركات بحث جوجل