تصدر فيديو سحل حداد لزوجته وتمزيق شعرها فى وسط الشارع بأرض اللواء محرك البحث جوجل ، خلال الأيام القليلة الماضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي قررت فيه نيابة العجوزة حبس حداد بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وكان اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، قد وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقق من صحة المعلومات وفحص ملابسات الحادثة، بناء على رصد الأجهزة الأمنية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو، يُظهر الواقعة التي وقعت في منطقة أرض اللواء بالعجوزة.

وبعد تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، توصلت التحريات إلى وجود خلافات زوجية بين المتهم (حداد) وزوجته؛ مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب والسحل في الشارع.

وقاد المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث العجوزة، قوة أمنية ألقت القبض على الزوج، وتمت إحالته إلى النيابة لمواصلة التحقيقات.

وأنكر الزوج في البداية، التهم الموجهة إليه بالاعتداء بالضرب وسحل زوجته في الشارع وتقطيع شعرها باستخدام سلاح أبيض، وبعد أن واجهته النيابة العامة بمقطع الفيديو المتداول يظهره وهو يقوم بسحل زوجته؛ اعترف بالجريمة. 

وبرر الزوج فعلته، بأن سبب اعتدائه على زوجته، هو عدم استجابتها لطلبه بالتوقف عن تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" دون ارتداء الحجاب، رغم أنها محجبة، وطالبها مرارًا بعدم الظهور دون حجاب، لكنها لم تنصت له.

وأضاف المتهم قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها، دي مابتحترمش رجالة، ولا بتسمع كلام رجالة"، وما زالت التحقيقات مستمرة معه.

دقائق مثيرة.. ماذا قال بطل فيديو سحل زوجته؟.. والمجني عليها: اتجوزت بلطجي بعد فيديو سحل رجل لزوجته وحلق شعرها بالشارع.. موقف الشرع من هذا العقاب؟ قرار عاجل بشأن بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها في أرض اللواء بينت شعرها على تيك توك قطعتهولها.. اعترافات صادمة من بطل فيديو سحل زوجته قطع شعرها.. سقوط حداد سحل زوجته وسط الشارع بالعجوزة.. صور صفع وإهانات.. الأمن يكشف تفاصيل سحل زوجة حماتها في الشرقية حداد يسحل زوجته ويقص شعرها في الشارع .. ما القصة؟ كان بيعلي التلفزيون وهو بيعـ ــذبـ ـها.. كيف أنهى حداد حياة زوجته قرار عاجل بشأن جثمان حداد مزق عاطل جسده لسبب صادم بأوسيم ضبطه في منزل شقيقته.. تفاصيل تمزيق عاطل جسد حداد بأوسيم حداد يحول مسكنه لورشة لتصنع الأسلحة في سوهاج ضبط حداد حوّل مسكنه لورشة لتصنيع السلاح بالمنيا تأجيل محاكمة حداد قتــ.ــل شخصا بالقليوبية لـ 5 أكتوبر المقبل حداد يستعين بـ3 آخرين ويحاولون سرقة ماكينة صراف آلى بكفر الشيخ كنت عايش فى امبابة واشتغلت حداد.. سر السعادة في حياة نجم الكوميديا؟ سحل زوجته الحامل في توأم حتى الموت .. تفاصيل جريمة منشأة ناصر عقوبة الضرب

وتنص المادة ٢٣٦ من قانون العقوبات على أن  كل من جرح أو ضرب أحدا عمدا أو إعطاء مواد ضارة ولم يقصد من ذلك قتلا ولكنه أفضى إلى الموت يعاقب بالسجن المشدد أو السجن من ثلاث سنوات إلى سبع، وأما إذا سبق ذلك إصرار أو ترصد فتكون العقوبة السجن المشدد أو السجن،  وهذه العقوبة تنطبق أيضا على الجرائم التي تنتهك بحق الأطفال.

كما نصت  المادة ٢٤٠ من قانون العقوبات لجريمة الجرح أو الضرب المفضي إلى عاهة مستديمة، على عقوبة السجن من ثلاث سنوات إلى خمس سنوات، وتشدد العقوبة في حالة ما إذا كانت الجريمة مقترنة بسبق الإصرار أو الترصد، فتكون السجن المشدد من ثلاث سنين إلى عشر سنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سحل حداد وسط الشارع ارض اللواء عقوبة الضرب وسط الشارع

إقرأ أيضاً:

زوج يسحل زوجته.. من هو حداد العجوزة المثير للجدل؟

زوج يسحل زوجته.. كلمات تصدرت مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد انتشار نبأ سحل رجل لزوجته في شوارع العجوزة بمحافظة الجيزة.

زوج يسحل زوجته

وتساءل الرأي العام المصري عن واقعة زوج يسحل زوجته وذلك لمعرفة تفاصيل تلك الواقعة وأبرز المعلومات عن الزوج المتورط بها بعد أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

 

قصة واقعة زوج يسحل زوجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مقطع فيديو لرجل وهو يحلق شعر زوجته ويسحلها ويجرها بوحشية في الشارع، وسط دهشة المارة وعجزهم عن التدخل.

وأفاد شهود عيان على مواقع التواصل، برفض الزوج أي محاولة من المارة للتدخل، وأصر على سحل زوجته في الشارع، وسط صدمة وذهول الحاضرين.

واقعة زوج يسحل زوجتهمن هو حداد العجوزة المثير للجدل؟

وفور التحقق من الواقعة، ألقت قوة أمنية القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياده إلى نيابة شمال الجيزة، التي باشرت التحقيقات معه في التهم الموجهة إليه.

وأنكر الزوج في البداية، التهم الموجهة إليه بالاعتداء بالضرب وسحل زوجته في الشارع وتقطيع شعرها باستخدام سلاح أبيض، وبعد أن واجهته النيابة العامة بمقطع الفيديو المتداول يظهره وهو يقوم بسحل زوجته؛ اعترف بالجريمة.

وبرر الزوج فعلته، بأن سبب اعتدائه على زوجته، هو عدم استجابتها لطلبه بالتوقف عن تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" دون ارتداء الحجاب، رغم أنها محجبة، وطالبها مرارًا بعدم الظهور دون حجاب، لكنها لم تنصت له.


وقال المتهم في التحقيقات الأمنية، إنه أقدم على هذا الفعل بعد أن كررت زوجته الظهور على تطبيق "تيك توك"، حيث كانت تبث فيديوهات مباشرة بشكل وصفه بغير اللائق، ما أثار غضبه.

وخلال التحقيقات قال الزوج الحداد المتهم في واقعة زوج يسحل زوجته، "أيوه ضربتها عشان 24 ساعة قاعدة على "تيك توك" وبتفتح لايفات بشعرها وحذرتها كتير"، متابعًا: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها، دي مابتحترمش رجالة، ولا بتسمع كلام رجالة"، وما زالت التحقيقات مستمرة معه.


حبس المتهم في واقعة زوج يسحل زوجته

وقررت النيابة العامة في شمال الجيزة، حبس الزوج المتهم بسحل زوجته في وسط الشارع وقص شعرها بمنطقة أرض اللواء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بتصور فيديوهات|حداد يسحل زوجته ويقص شعرها في الشارع.. مذا فعل بعد القبض عليه
  • زوج يسحل زوجته.. من هو حداد العجوزة المثير للجدل؟
  • حداد يسحل زوجته ويقص شعرها في الشارع .. ما القصة؟
  • يسحل زوجته في الشارع ويقوم بحلق شعرها والسبب لا يخطر على بال
  • قرار عاجل بشأن بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها في أرض اللواء
  • بسبب تيك توك..حداد يسحل زوجته في مصر
  • بينت شعرها على تيك توك قطعتهولها.. اعترافات صادمة من بطل فيديو سحل زوجته
  • القبض على المتهم بسحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بالعجوزة
  • قطع شعرها.. سقوط حداد سحل زوجته وسط الشارع بالعجوزة.. صور