المناطق_متابعات

شهدت منصة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للعملات المشفّرة الثلاثاء، انطلاقة متعثرة إذ لم يشتر غير عدد قليل جداً من المستثمرين وحدات عملته الرقمية التي أتيحت للبيع.

وأعلن المرشّح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة في منتصف سبتمبر/أيلول بأنه سيطلق مع أبنائه ورجال أعمال منصة “وورلد ليبرتي فايننشال” World Liberty Financial وفقا لـ “العربية”.

أخبار قد تهمك دونالد ترامب يوافق على مناظرة كامالا هاريس في سبتمبر القادم 3 أغسطس 2024 - 10:16 صباحًا ترامب يكتسح الانتخابات التمهيدية بـ “الثلاثاء الكبير” ويتأهب لمنافسة بايدن 6 مارس 2024 - 7:38 صباحًا

وطرحت الشركة 20 مليار وحدة من العملة الرقمية بسعر 1.5 سنت لكل منها، يبلغ مجموع قيمتها 300 مليون دولار. لكن لم يبع غير 3% منها بحلول مساء الثلاثاء.

يمكن استخدام الوحدات كعملات مشفرة كما أنها تسمح للمشترين بالتصويت على إدارة المنصة.

وأرجع الكثير من المراقبين المبيعات المنخفضة إلى مشاكل تقنية نظرا إلى أن الموقع الإلكتروني للشركة واجه أعطالا في وقت سابق من اليوم.

وستسمح منصة “وورلد ليبرتي فايننشال” للمستخدمين بإقراض أو اقتراض عملات رقمية من بعضهم البعض، وهي خدمة توفرها الكثير من المنصات وأشهرها “آف” Aave.

وأشار ترامب خلال فترة رئاسته إلى العملات المشفّرة على أنها احتيال، لكنه بدّل موقفه مذاك مقدّما نفسه على أنه سيكون “رئيسا مؤيدا للبتكوين” إذا انتُخب في نوفمبر/تشرين الثاني.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

أكسيوس: تغيير سري بفريق ترامب

كشف موقع أكسيوس الأميركي عن أن حملة المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية دونالد ترامب قامت بتغيير سري في جزء رئيسي من عملياتها الإعلامية.

وقال الموقع إن الحملة استعانت بتيم مورتو المسؤول المخضرم في حملة ترامب لعام 2020 لقيادة عملياتها في الاتصال والإعلام قبل شهر من الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

اقرأ أيضا list of 3 itemslist 1 of 36 عيوب قاتلة لدى دونالد ترامبlist 2 of 3أورورا.. ساحة حرب يقودها ترامب "لتحرير أميركا"list 3 of 3ولايات حاسمة ترجّح كفة ترامب بملف إستراتيجيend of list

وحسب أكسيوس، فإن هذا التحرك يعكس رغبة قيادة الحملة في تنسيق أفضل لرسائلها الاتصالية، في وقت يتحدث فيه ترامب أكثر عن السياسة، بينما يشن أيضا هجمات غير منسقة ومبعثرة ضد منافسته كامالا هاريس وديمقراطيين آخرين.

كما يُظهر تأثير المديرة المشاركة في الحملة سوزي وايلز، التي نجحت الأسابيع الأخيرة في إبقاء عديد من المقربين من ترامب والمثيرين للجدل، مثل كوري ليفاندوفسكي ولورا لومر، بعيدين عن مركز الحملة.

https://x.com/TimMurtaugh/status/1845299417257070616

وينتظر أن يشرف مورتو على الأبحاث والردود السريعة ومنصات التواصل الاجتماعي لفريق اتصالات ترامب، وينسق ظهور مؤيدي ترامب على وسائل الإعلام، حسبما قال مصدران مطلعان لأكسيوس.

وحسب أكسيوس، عمل مورتو في مناصب مختلفة مع الحزب الجمهوري، ومن ذلك حملة جورج ألين لانتخابات مجلس الشيوخ عام 2000.

وهو صحفي سابق مقيم في ليسبورغ بولاية فرجينيا، وقد انضم إلى حملة ترامب الحالية أغسطس/آب الماضي بصفته مستشارا.

وقد أصدر كتابا بعنوان "اضرب بقوة إذا ضربته"، عن رحلته من مدمن كحول إلى عضو بارز بفريق ترامب الرئاسي.

مقالات مشابهة

  • في يومها الأول.. انطلاقة متعثرة لمنصة ترامب للعملات المشفرة
  • آمل أن يكون بخير..هاريس تشكك في صحة ترامب العقلية
  • «شؤون المجلس الوطني» تُضيء على منصاتها الرقمية في «جيتكس»
  • ترامب يحول جلسة حوارية إلى حلبة رقص وهاريس تهزأ (شاهد)
  • ستيفن كينغ عن ترامب: هذا الكابوس يمكن أن ينتهي
  • نيتفلكس رفضت شراء فيلم السيرة الذاتية عن دونالد ترامب
  • بعد إثارته للجدل.. رفض شراء فيلم السيرة الذاتية لـ دونالد ترامب
  • ترامب يهدد الأمريكيين بسلاح الجيش الأمريكي
  • أكسيوس: تغيير سري بفريق ترامب