تفاعل الجمهور مع مشهد وفاة الفنان نبيل علي ماهر، الذي يجسد دور «صلاح» وهو والد «ليلي» والتي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، إذ أنه توفي خلال أحداث الحلقة 24 التي تمّ عرضها أمس على منصة watch it، وقد توفي بعد مشهد المحكمة التي أثبتت فيه عدم صحة تحليل DNA، وعدم نسب الأطفال لوالدهما «أكرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

أغنية قوم لسة بدري في مسلسل برغم القانون

و«قوم لسه بدري» هي أغنية الفراق على والد إيمان العاصي، غناء غفران محمد، من كلمات محمد شكري وألحان مصطفى أبو زيد، توزيع مصطفى الحلواني.

وتفاعل الجمهور مع الأغنية وجاءت التعليقات على الفيديو كالآتي، «مافيش بعد حنان الأب، لما الأب بيموت ظهر الواحد بيتكسر»، وتعليق آخر «مشهد عظيم وكل واحد قدم دوره بكفاءة، اتاثرت جدا بوفاة والدها»، وتعليق ثالث «الممثل عمل الدور أكثر من رائع وتفاعلت معه، وصوت المغنية مؤثر».

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24

جاء خلال أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24 من بطولة إيمان العاصي، وعدم اعتراف أكرم بأولاده، ولكنه شعر بغيرة شديدة تجاه زوجته، عندما شعر أن هناك مشاعر بينها وبين هاني عادل، وتعديه عليه لأنَّه لا يجب عليه أن يقترب منها خاصة أنّها مازالت على ذمته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نبيل علي ماهر الفنان نبيل علي ماهر برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي غفران محمد مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

برغم القانون الحلقة 23 .. محمد القس يجري تحليل dna

طرحت منصة watch it الحلقة 23 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة.

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل “ برغم القانون ” عددا من الأحداث، تعافي زوجة أكرم الأولى “ فرح يوسف ” ، فيما قام أكرم “ محمد القس ” بإجراء تحليل DNA ، بحسب قرار المحكمة لاثبات نسب ابنه ، فيما تعاون أكرم مع زوجة صديقه محمود شرشر الثانية “ جوري بكر ” .

برغم القانون الحلقة 22.. هاني عادل ينجح في إخراج فرح من المستشفى برغم القانون الحلقة 21.. هبة خيال تهدد طليقها وصراع مع إيمان العاصي قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بمشهد محمود شرشر في مسلسل برغم القانون: «وجع قلوبنا»
  • وفاة والد ليلى وخسارة قضية النسب.. أحداث مأساوية بالحلقة 24 من "برغم القانون"
  • غفران محمد تغني "قوم" ضمن احداث الحلقة 24 من مسلسل برغم القانون
  • برغم القانون الحلقة 23 .. محمد القس يجري تحليل dna
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 24 مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 22| هاني عادل ينقذ شقيقته من المستشفى
  • تعرف على أبرز أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي: الأصداء على مسلسل “برغم القانون” أكثر من رائعة
  • برغم القانون الحلقة 21.. هبة خيال تهدد طليقها وصراع مع إيمان العاصي