صحيفة صدى:
2024-10-16@10:23:49 GMT

الجديع: مانشيني فاقد السيطرة والقدرة على القيادة .. فيديو

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

الجديع: مانشيني فاقد السيطرة والقدرة على القيادة .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

انتقد الناقد الرياضي ناصر الجديع، تصريحات مدرب المنتخب السعودي مانشيني عقب التعادل السلبي أمام المنتخب البحريني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال “الجديع” خلال ظهوره في برنامج “برا 18”: “تخبط مانشيني داخل الملعب لا ينافسه في السوء سوى تخبطه خارج الملعب والواضح أنه فاقد السيطرة والقدرة على القيادة”.

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، بحسب ما نقلت صحيفة “الشرق الأوسط”: “اليوم استحقينا الفوز وفرطنا في العديد من الفرص، وأضعنا ركلة جزاء ولكن بالمجمل كنا نستحق الفوز، حتى في المباريات السابقة؛ لو سجلنا ركلة الجزاء أمام إندونيسيا واليوم لكنا نملك 9 نقاط، حاولت بكل ما نستطيع، وأشركت جميع المهاجمين ولكن لم نوفّق”.

وأضاف: “هجوميًا لسنا بالمستوى المطلوب، أشركت جميع المهاجمين الذين معي لتحسين الوضع ولكن لم يحالفنا الحظ، هذا الأمر ليس وليد اللحظة هو من لحظة ماضية ومستمرة حتى الآن، خلال هذه السنة كان لدينا العديد من اللاعبين بأعمار صغيرة، وبعضهم لسوء الحظ لا يلعب مع ناديه، تطورنا كفريق ولكن مطلوب من اللاعبين الهجوميين عبدالله رديف وفراس البريكان وسالم الدوسري وصالح الشهري العمل بشكل أكبر”.

المدير الفني للأخضر تابع: “من خبرتي من السهل لوم المدرب، لكن يجب على اللاعبين تحمل جزء من المسؤولية، لقد عملنا مع اللاعبين كأفراد ومجموعة، واللاعبون لديهم مستويات أفضل من هذه لم يظهروها”.

وتعادل الأخضر سلبيًا أمس الثلاثاء، أمام البحرين على استاد الجوهرة المشعة في جدة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

هذا التعادل يأتي عقب الهزيمة في الجولة الثالثة قبل أيام أمام اليابان بثنائية نظيفة، على الملعب نفسه، لتزداد الثورة ضد مانشيني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/1o3R3pGz1FXLKvB_.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر مانشيني ناصر الجديع

إقرأ أيضاً:

الصدعان: ضياع ضربتي الجزاء أمام اندونيسيا والبحرين خطأ سالم ومسؤولية مانشيني .. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، محمد الصدعان، على تعادل المنتخب السعودي أمام المنتخب البحريني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال ” الصدعان” خلال ظهوره في برنامج “كورة روتانا” : “ضياع ضربتي الجزاء أمام اندونيسيا والبحرين خطأ سالم ومسؤولية مانشيني، والمدرب لايعطي الثقة للاعبين وما شاف وايش سوي فراس البريكان أمام عمان”.

وأضاف قائلاً : “أراهن أن رحيل مانشيني سيضمن لنا التأهل ثاني المجموعة”.

حسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب السعودي ونظيره البحريني ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده لـ5 نقاط في المركز الثالث، في حين رفع المنتخب البحريني رصيده إلى 5 بالمركز الرابع وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي والوصيف الأسترالي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/bcxeCnI9mrbtP47x.mp4

 

مقالات مشابهة

  • عبده عطيف: المنتخب السعودي حقل تجارب في عهد مانشيني .. فيديو
  • العبدلي: خسارة المنتخب يجب أن تنشر في السيرة الذاتية للمدرب مانشيني .. فيديو
  • خميس الزهراني: أؤيد استمرار ‎مانشيني في تدريب الأخضر.. فيديو
  • الصدعان: ضياع ضربتي الجزاء أمام اندونيسيا والبحرين خطأ سالم ومسؤولية مانشيني .. فيديو
  • يوسف خميس: يجب إقالة مانشيني في أقرب وقت .. فيديو
  • ماجد التويجري: مانشيني يتخبط داخل الملعب وخارجه .. فيديو
  • الشنيف: ما يحدث للمنتخب “بربسة” بسبب مانشيني .. فيديو
  • غضب مانشيني بعد ضياع ركلة الجزاء .. فيديو
  • سالم الدوسري يهدر ركلة جزاء أمام البحرين .. فيديو