عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يفيد بأن الاحتـ.ـلال الإسرائيلي شن سلسلة غارات جوية عنيفة استهدفت حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وأشارت إلى أن هناك اشتباكات عنيفة بين عناصر حزب الله وقوات الاحتلال في بلدات رب ثلاثين والطيبة والخيام بالجنوب اللبناني.

وأوضحت القناة أن هناك غارات جوية إسرائيلية تستهدف مدينة النبطية ومحيطها بالجنوب اللبناني، وسلسلة غارات جوية إسرائيلية عنيفة استهدفت بلدات زبدين والنبطية التحتا والنبطية الفوقا وكفر تبنيت وكفر جوز بالجنوب اللبناني.

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن أنّ 50 مقذوفا أُطلقت من لبنان باتجاه شمال الدولة العبرية فجر الأربعاء، من دون أن ترد في الحال تقارير عن إصابات بشرية أو خسائر مادية. 

وقال الجيش في بيان إنّ "بعض المقذوفات تمّ اعتراضها وسقطت مقذوفات أخرى في المنطقة"، في حين قال حزب الله إنه قصف مدينة صفد الواقعة شمالي الدولة العبرية بـ "رشقة صاروخية كبيرة".

واستهدفت غارتان إسرائيليتان ضاحية بيروت الجنوبية صباح الأربعاء بعد توجيه الجيش الإسرائيلي إنذارا لسكّان مبان تقع في حي حارة حريك بوجوب إخلاء مساكنهم في الحال، بحسب ما أفادت مصورة في وكالة فرانس برس.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه "أغار على مستودع أسلحة استراتيجية لحزب الله تم تخزينها في مستودع تحت الأرض في الضاحية الجنوبية في بيروت".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بالجنوب اللبنانی غارات جویة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 لبنانيين في غارات إسرائيلية بالجنوب.. وحزب الله يستهدف "كريات شمونة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن لبنان استشهاد 4 أشخاص، جراء غارة جوية إسرائيلية على منزل في حي الشراييك في "جرجوع"، جنوب لبنان.
وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام (وكالة الأنباء الرسمية) اليوم الثلاثاء، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي نفذت غارة - بصاروخ موجه - مستهدفة بلدة كفررمان، وتزامن ذلك مع غارة نفذتها الطائرات الجوية المعادية مستهدفة بلدة بريقع.
كما أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على منطقة القاسمية؛ ما أدى إلى أضرار جسيمة بالممتلكات والمزروعات، كما نفذ سلسلة غارات استهدفت محيط مجرى نهر الليطاني بين بلاط وبرغز.
وفي سياق متصل، استهدف حزب الله مستعمرة "كريات شمونة" بالصواريخ، كما استهدف تجمعًا لِقوات الاحتلال في موقع المرج بالصواريخ.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. اسرائيل تتوّعد «نعيم قاسم» وغارات عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية
  • القاهرة الإخبارية: سلسلة غارات جوية إسرائيلية عنيفة استهدفت بلدات جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت
  • أكثر من 10 غارات تستهدف مدينة النبطية ومحيطها في جنوب لبنان
  • ‏سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت
  • للمرة الأولى منذ أيام.. غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت
  • استشهاد 4 لبنانيين في غارات إسرائيلية بالجنوب.. وحزب الله يستهدف "كريات شمونة"
  • الجيش الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على مدينة بعلبك ومحيطها شرق لبنان
  • عاجل: غارات جوية عنيفة تضرب محافظة الحديدة غربي اليمن