مراكش الان:
2024-08-26@20:50:29 GMT

الجامعة الوطنية للتخييم تدين واقعة الجديدة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

الجامعة الوطنية للتخييم تدين واقعة الجديدة

دخل المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم، على خط واقعة الاغتصاب بالجديدة بجهة الدار البيضاء سطات، حيث أقدم مسير جمعية رياضية خاصة على هتك عرض طفل، وأعلنت الجامعة الوطنية للتخييم أنه لا علاقة لهذه الجمعية بالمخيمات الصيفية التي ينظمها القانون، مُلتمسة من القضاء تطبيق أقصى العقوبات ضد ما أسماه “الفعل الوحشي”.

وأعرب مكتب الجمعية في بلاغ تتوفر،” مراكش الآن”على نسخة منه عن حسرته وقلقه الشديدين على اثر واقعت اغتصاب أطفال قصر  بالجديدة، ويؤكد أنها وقعت خارج اطار فعاليات المخيمات الصيفي التي تديرها الوزارة الوصية بمدينة الجديدة، وأنها نظمت من طرف جمعية خاصة (جمعية أناسي)، أوهمت أولياء أنه مخيم صيفي.

واعتبر المكتب أن هذه السلوكات تضر بالنسيج الجمعوي، الذي خاض ومنذ قرن، نضالا من أجل الدفاع عن قضايا الطفولة والشباب، ويؤكد أنه يجب التصدي لهذه السلوكات المشينة، وتطبيق أشد العقوبات على مقترفي هذا النوع من الجرائم.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. مها بهنسي تستضيف إبراهيم عبد الجواد على CBC غدا

تستضيف الإعلامية مها بهنسي، غدا الاثنين، الإعلامي إبراهيم عبد الجواد المتحدث، باسم مهرجان العلمين الجديدة، على قناة CBC، في سهرة خاصة، على هامش مهرجان العلمين الجديدة، في تمام الساعة 9:30 مساء.

ويكشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، خلال اللقاء، تفاصيل استضافة أبطال مصر بأولمبياد باريس 2024، البطلة سارة سمير وأحمد الجندي ومحمد السيد في مهرجان العلمين.

ويتطرق «عبد الجواد» للحديث عن أن مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية «العالم علمين»، والعنوان الرئيسي في المهرجان هو «الإتاحة والتنوع»، بالإضافة إلى التحول الكبير في مدينة العلمين من مكان صحراء إلى مدينة بها تنوع من الوحدات الفندقية، والتي كانت كاملة الحجز طوال فترة المهرجان.

وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين الأنظار بصورة مدهشة، ويؤكد ذلك مكانة مدينة العلمين كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط ساحل البحر الأبيض المتوسط، وفي المنطقة العربية.

مقالات مشابهة

  • سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. مها بهنسي تستضيف إبراهيم عبد الجواد على CBC غدا
  • «تكافل الصحفيين» يعتمد تشكيل هيئة المكتب.. ويتخذ قرارا جديدا بشأن الزيادة المقررة في الاشتراكات
  • فحص 188حالة صمن قافلة طبية مجانية بقرى مركز ملوي بالمنيا
  • مجلس "تكافل الصحفيين" يعتمد تشكيل هيئة المكتب.. ويؤجل تحصيل الزيادة المقررة في الاشتراكات
  • رئيس جامعة القاهرة يفتتح فعاليات معسكر قادة المستقبل
  • رئيس جامعة القاهرة يفتتح معسكر قادة المستقبل
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم وفداً طلابياً من كليات الطب الأجنبية
  • الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق توقع مذكرة تفاهم مع أرامكو للارتقاء بمعايير الوقاية من الحرائق والسلامة العامة
  • عاجل.. حبس حارس عقار وزوجته لمدة سنة في واقعة سرقة الفنانة منة عرفة
  • كوريا الشمالية تدين الخطة الإستراتيجية النووية الأميركية الجديدة