بوابة الفجر:
2024-10-16@10:31:16 GMT

أوروجواي تواصل التخبط بالتعادل مع الإكوادور

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

 

تعادل منتخب أوروجواي أمام ضيفه الإكوادوري سلبيا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

أوروجواي تواصل التخبط بالتعادل مع الإكوادور

وأظهر الضيف مجددا قوته الدفاعية وواصل صاحب الأرض سلسلة نتائجه المخيبة للآمال للمباراة الرابعة دون أن يعرف طعم الفوز.

موعد مباراة الشباب ضد النصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة مدرب صربيا بعد الهزيمة: منتخب إسبانيا كان أكثر إبداعا وسرعة

وعلى ملعب سينتيناريو في مونتيفيديو في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، مدد (لا سيليستي) صيامه عن الفوز إلى أربع مباريات في تصفيات مونديال 2026 وثماني مباريات لم يذق فيها طعم الفوز في المجمل، وتعود المرة الأخيرة التي حقق فيها منتخب أوروجواي الانتصار إلى مباراته أمام الولايات المتحدة في يوليو/تموز الماضي في بطولة كوبا أمريكا.

ومنذ ذلك الحين، تعادل منتخب (لا سيليستي) في ست مباريات ومني بالهزيمة في المواجهتين الأخريين.

في المقابل، حافظت الإكوادور على نظافة شباكها لمباراة جديدة، ولم تستقبل في آخر سبع مباريات بالتصفيات المؤهلة للمونديال سوى هدف وحيد.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إصابة نجم منتخب السعودية قبل مواجهة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026

تعرض أحد لاعبي منتخب السعودية، للإصابة اليوم الأحد، وذلك قبل مواجهة الفريق المرتقبة ضد البحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة البحرين يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان المنتخب السعودي قد تلقى خسارة قاسية على أرضه ووسط جماهيره أمام منتخب اليابان بهدفين دون رد في المباراة الأخيرة، التي أقيمت بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

ويقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم، إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين وإندونيسيا والصين.

أول تعليق من لامين يامال بعد إصابته وعودته إلى برشلونة منة الله الهواري بنت الأهلي تفوز بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم للكاراتية بإيطاليا إصابة ناصر الدوسري قبل مواجهة السعودية والبحرين

وفقًا لصحيفة "اليوم السعودية"، تعرض ناصر الدوسري لإصابة في الركبة قبل المباراة المهمة ضد البحرين، مما دفعه للخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي. وستكون مشاركته في المباراة المقبلة تحت إشراف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي سيتخذ القرار النهائي بشأن إمكانية انضمامه للفريق في المباراة.

حاليًا، يحتل منتخب السعودية المركز الثالث في ترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز على الصين، وتعادل مع إندونيسيا، وتعرض للهزيمة أمام اليابان.

مقالات مشابهة

  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم
  • منتخب تونس يفلت بتعادل ثمين أمام جزر القمر في تصفيات الكان
  • لعنة الدوسري تحرم منتخب السعودية من 3 نقاط أمام البحرين
  • قطر تتجرع خسارة قاسية أمام إيران في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026
  • وسام أبو علي يسجل في تعادل منتخب فلسطين أمام الكويت
  • إيران تدك شباك قطر برباعية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • تصفيات كأس العالم 2026.. لقاء اليابان وأستراليا ينتهي بالتعادل
  • مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • إصابة نجم منتخب السعودية قبل مواجهة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026