كتب- محمد سامي:

أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن عودة تفعيل البطاقات التموينية المتوقفة للمواطنين المسجلين بنظام ممارسة الكهرباء، اعتبارًا من 1 نوفمبر 2024، وذلك بعد توقفها مؤقتًا خلال شهر أكتوبر الحالي.

وأوضح الوزير، بحسب بيان، أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الوزارة على مصلحة المواطنين والاهتمام باحتياجاتهم الأساسية، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى دائمًا لتقديم الخدمات بأعلى جودة، بما يضمن تلبية تطلعات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

كما شدد الوزير على استمرار إيقاف الدعم عن من تحرر لهم محاضر سرقة التيار الكهربائي، تنفيذًا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء، وذلك لضمان توزيع الدعم بعدالة وحماية موارد الدولة.

وأكد الدكتور شريف فاروق أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بمتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورًا، لضمان عدم تعطل أي خدمة تموينية مستحقة، وشدد فاروق أن هدفنا وشغلنا الشاغل هو تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، فنحن ملتزمون بتطوير الخدمات التموينية بما يساهم في تعزيز ثقة المواطن في الدولة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور شريف فاروق وزير التموين البطاقات التموينية

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يشدد على تكثيف الحملات الرقابية على المطاحن للتأكد من جودة الدقيق

ترأس اليوم الدكتور شريف فاروق  وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماع اللجنة العليا للمطاحن لمتابعة انتظام العمل بمنظومة الطحن.

هذا وقد حضر الاجتماع  اللواء وليد أبو المجد – نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وبحضور  اعضاء اللجنة ممثلي الجهات المعنية والتي تضم الهيئة العامة للسلع التموينية، والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية ، والشركة القابضة للصناعات الغذائية، والشركة القابضة للصوامع والتخزين، وقطاع الرقابة والتوزيع وغرفة صناعة الحبوب ورابطة مطاحن القطاع الخاص.

وخلال الاجتماع اطمئن الدكتور شريف فاروق  وزير التموين والتجارة الداخلية على انتظام العمل بمنظومة الطحن، وأكد على ضرورة الاهتمام بجودة الدقيق المنتج والمستخدم في انتاج رغيف الخبز المدعم المقدم للمواطنين على بطاقات الدعم

وفي سياق متصل أوضح وزير التموين والتجارة الداخلية أهمية وجود احتياطي استراتيجي أمن من القمح ، مشيرا الى ضرورة تلبية كافة احتياجات المخابز من الدقيق، وشدد  الوزير على تكثيف الحملات الرقابية من الوزارة والجهات التابعة على المطاحن للتأكد من جودة الدقيق المنتج ومطابقته للمواصفات.

مقالات مشابهة

  • "التموين" تعلن عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • التموين: عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • عاجل.. عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • استئناف تفعيل بطاقات التموين للمواطنين: قرار هام من وزير التموين
  • التموين تعلن عودة تفعيل البطاقات للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • وزير التموين: عودة تفعيل بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء
  • وزير التموين يؤكد أهمية وجود احتياطي استراتيجي آمن من القمح
  • وزير التموين يشدد على تكثيف الحملات الرقابية على المطاحن للتأكد من جودة الدقيق
  • عودة العمل ببطاقات التموين الموقوفة بسبب ممارسة الكهرباء.. تفاصيل