يغير حياة آلاف العراقيين أسبوعياً.. باهض الخير العراقية وإي وينجز الإماراتية تدشنان سحباً ترويجياً اسبوعياً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق الامارات

إقرأ أيضاً:

لأنه لا يغير الوضع في لبنان..نتانياهو يرفض طلب ماكرون وقف إطلاق النار

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في اتصال هاتفي اليوم الثلاثاء، إنه يعارض "وقف إطلاق النار من جانب واحد" مع حزب الله، في لبنان.

وقال بيان لمكتب نتانياهو، إن "رئيس الوزراء قال خلال المحادثة إنه يعارض وقفاً لإطلاق النار من جانب واحد، لا يؤدي الى تغيير الوضع الأمني في لبنان، ويعيده فقط إلى ما كان عليه".
وجاء التصريح في وقت يشدّد فيه ماكرون ضغوطه على إسرائيل للالتزام بقرارات الأمم المتحدة.   سجال بين ماكرون ونتانياهو على إنشاء إسرائيل..هل أقامتها الأمم المتحدة أم قوة السلاح - موقع 24ذكّر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الأربعاء، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بأن قرار إقامة إسرائيل، كان من الأمم المتحدة، معتبراً أن عليه ألا "يتنصل من قرارات" المنظمة الدولية. وزاد التوترات بين نتانياهو وماكرون الذي اعتبر في الأسبوع الماضي، أن "وقف تصدير الأسلحة" المستخدمة في غزة ولبنان هو "الرافعة الوحيدة" لوضع حد للنزاعات. وفي الأسبوع الماضي استدعت الخارجية الفرنسية سفير إسرائيل في باريس بعد ما قالت إنه استهداف "متعمّد" من الجيش الإسرائيلي لقوة يونيفيل.

وجاء ذلك أيضاً الثلاثاء بعد أن  قال ماكرون، "هذا ليس الوقت المناسب للتنصل من قرارات الأمم المتحدة"، مضيفاً أن على "نتانياهو  ألا ينسى أن بلاده أنشئت بقرار من الأمم المتحدة"، وهو ما رد عليه نتانياهو بالقول إن "الانتصار" في حرب  1948 هو الذي أدى الى إنشاء دولة إسرائيل، لا قرار الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الجيش المغربي يغير طائرات هيركوليس القديمة بـ”إمبراير” البرازيلية الجبارة
  • بعد نشر نظام ثاد الصاروخي في إسرائيل.. هل يغير مجرى الحرب؟ (فيديو)
  • لأنه لا يغير الوضع في لبنان..نتانياهو يرفض طلب ماكرون وقف إطلاق النار
  • نوفا: دفاع الدبيبة وداخلية إيطاليا تدشنان مركزًا جديدًا لتدريب حرس الحدود الليبيين في صبراتة
  • الجامعة العربية تنظم دورة تدريبية للدبلوماسيين العراقيين الجدد
  • الخارجية الإيرانية: محادثات عراقجي مع كبار المسؤولين العراقيين كانت مؤثرة جداً
  • هل يغير هجوم حزب الله على لواء غولاني معادلات الحرب مع إسرائيل؟
  • السوداني: كل ما أطمح إليه هو خدمة العراقيين
  • يونيسيف: صراعات الشرق الأوسط تدمر حياة الأطفال