وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عقب تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها بعد فوز المنتخب على موريتانيا مساء الثلاثاء.

شوبير يوجه رسالة هامة لحسام حسن بعد التأهل لأمم إفريقيا

وتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2025 في المغرب بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي، ليتصدر مجموعته بفوزه بهدف نظيف أحرزه إبراهيم عادل ضد موريتانيا.

وفي تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه على "أون تايم سبورتس إف إم"، أشاد شوبير بأداء المنتخب قائلًا: "منتخب مصر قدم مستويات رائعة، والأهم هو التأهل بالعلامة الكاملة، إلى جانب اكتشاف المواهب الشابة."

زى النهارده.. مؤمن زكريا يقود الأهلى للتتويج بالسوبر المحلى أمام الزمالك "الزمالك يستعد لبطولة جديدة".. كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري

وأضاف شوبير: "مباراة الأمس شهدت مشاركة أربعة لاعبين أساسيين لأول مرة، وهم أسامة فيصل، وخالد صبحي، ومحمود صابر، وأحمد عيد، وهي من اكتشافات حسام حسن."

لكن شوبير انتقد تصريحات حسام حسن بشأن الإعلام، حيث قال: "تصريحك عن انتقادات الإعلام غير مبرر، وأرجو منك أن تتجاهل هذه الأمور وتواصل العمل مع الفريق."

واختتم حديثه قائلًا: "الانتقادات أمر طبيعي، وحتى في زمن الرسل كانت هناك انتقادات. استمر في طريقك واعتبر كابتن جوهري مثلًا أعلى، وشاهد كيف كان يتعامل مع مثل هذه الأمور."
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

فتحي سند يوجه رسالة غاضبة بسبب حسام حسن: كفاية حرام

علق الناقد الرياضي فتحي سند  على تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب ٢٠٢٥، بعد فوزه على منتخب موريتانيا بنتيجة ١-٠، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥.

و كتب فتحي سند : تحية لمنتخب " الرجالة " ..وإلى المتربصين بحسام: " كفاية ..حرام"!

فتحى سند يدعم المنتخب الوطنى قبل مباراته أمام موريتانيا فتحي سند: حسام حسن قدم أداء مع المنتخب أفضل من روي فيتوريا

وتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب ٢٠٢٥، بعد فوزه على منتخب موريتانيا بنتيجة ١-٠، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥.

 

وسجل إبراهيم عادل هدف منتخب مصر في الدقيقة ٨٥ من عمر اللقاء.

 

وبتلك النتيجة يصل المنتخب المصري للنقطة ١٢ ويتأهل رسميا لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب ٢٠٢٥ للمرة ٢٧ في تاريخه كرقم قياسي.

 

وكان الشوط الأول انتهى من مباراة منتخب موريتانيا ومنتخب مصر بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥.

 

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى بين المنتخبين دون خطورة على المرمى، والذي شهد سقوط العديد من اللاعبين للإصابة مما أفقد المباراة متعتها.

 

وتعرض محمد الشناوي حارس منتخب مصر للإصابة في الدقيقة ٨ من زمن المباراة وذلك بجرح قطعي في الجبهة بعد تدخل لاعب منتخب موريتانيا سيدي بونا، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه وعمل ضمادة على رأسه ليستكمل المباراة.

 

مقالات مشابهة

  • فتحي سند يوجه رسالة غاضبة بسبب حسام حسن: كفاية حرام
  • شبانة: حسام حسن لازال لديه الكثير في المرحلة المقبلة.. لا يجب تضخيم الصعود لأمم إفريقيا
  • رضا عبد العال: أمم إفريقيا الاختبار الحقيقي لحسام حسن مع المنتخب
  • رفع العلم المصري.. تفاعل مع طريقة احتفال حسام حسن بتأهل الفراعنة لكأس أمم إفريقيا
  • بينتقدونا.. أول تعليق من حسام حسن على التأهل لبطولة أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تألقه مع حسام حسن ويضمن التأهل لأمم إفريقيا 2025
  • طارق يحيى يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا
  • الرئيس العليمي يوجه رسالة هامة لـ كافة القوى والمكونات السياسية للمضي قدما في جهود اسقاط الانقلاب الحوثي.. ماذا قال عن صرف المرتبات؟
  • عضو الرابطة يوجه رسالة لـ حسام حسن