تعلن وزارة الصناعة استقبال هيئة التنمية الصناعية يوم السبت المقبل، المستثمرين الصناعيين بالمناطق الصناعية بمحافظة الفيوم، بحضور محافظ الفيوم، وذلك بمقر هيئة التنمية الصناعية بالتجمع الخامس في تمام الساعة 10 صباحاً.

يأتي ذلك ضمن سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية، يوم السبت من كل أسبوع، لحل مشاكلهم والوقوف على كل التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري.

دعوة المستثمرين الصناعيين في الفيوم

وتدعو وزارة الصناعة المستثمرين الصناعيين بمحافظة الفيوم للمشاركة في هذا اللقاء، والذي سيكون فرصة جيدة لبحث وطرح المشكلات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة.

وتجدر الإشارة إلى أنَّه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين، فعليهم التقدم بها لإدارة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصناعة وزير الصناعة كامل الوزير التنمية الصناعية الفيوم المستثمرين الصناعيين اجتماع المستثمرین الصناعیین

إقرأ أيضاً:

وزير الري يلتقي وزير البيئة والطاقة اليوناني لبحث التعاون

أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم أهمية تطبيق مفهوم الترابط بين المياه والغذاء والطاقة والنظم البيئية "WEFE Nexus" لتعظيم الاستفادة من المياه وتحقيق الأمن الغذائي، مع أهمية إدماج بعد الطاقة وتكلفتها عند بحث موضوعات التحلية بالشكل الذي يجعلها ذات جدوى اقتصادية.

جاء ذلك خلال لقاء عقده وزير الري مع ثيودوروس سكيلاكاكيس وزير البيئة والطاقة اليوناني، على هامش فعاليات أسبوع القاهرة السابع للمياه، والذي يعقد تحت عنوان "المياه والمناخ.. بناء مجتمعات مرنة"، وتستمر فعالياته حتى 17 أكتوبر الحالي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وخلال اللقاء، تم استعراض التحديات التي تواجه قطاعي المياه والمناخ في كل من مصر واليونان، حيث أشار الدكتور سويلم إلى أن دول منطقة حوض البحر المتوسط تواجه تحديات متشابهة، خاصة مع تزايد حالات الظواهر المناخية المتطرفة الناتجة عن التغيرات المناخية.
 

وقد تم خلال اللقاء الاتفاق على البدء في إعداد مسودة مذكرة تفاهم للتعاون بين البلدين في عدد من مجالات الاهتمام المشترك، مثل التحلية للإنتاج الكثيف للغذاء، ومعالجة وإعادة إستخدام المياه، وإجراءات التكيف مع تغير المناخ والتدريب وتبادل الخبرات.

 كانت فعاليات أسبوع القاهرة السابع للمياه قد بدأت أمس الأحد، بمشاركة خبراء مختصين من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة القضايا التي تتعلق بإدارة المياه والتغيرات المناخية.
ويتناول أسبوع القاهرة للمياه في نسخته السابعة خمسة موضوعات رئيسية، تشمل حوكمة المياه المشتركة، إدارة الموارد المائية لتعزيز مرونة المجتمعات، الابتكار في تمويل حلول الأمن المائي، والعمل على التكيف مع التغيرات المناخية، بناء المجتمعات الذكية مناخيا من حيث التخطيط والتشريعات.

مقالات مشابهة

  • السبت المقبل.. لقاء وزير الصناعة مع المستثمرين بالفيوم
  • السبت المقبل.. لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة الفيوم
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي حاكم إقليم لومبارديا الإيطالي
  • الصناعة تدعو مستثمري المناطق الصناعية بالفيوم لحضور لقاء الوزير السبت المقبل
  • وزير الثقافة يلتقي سفيرة رومانيا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون بين البلدين
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ القليوبيه يلتقي بعدد من المواطنين لبحث مشاكلهم
  • وزير الري يلتقي وزير البيئة والطاقة اليوناني لبحث التعاون
  • محافظ القليوبية يلتقي بمواطني العبور والخصوص والخانكة لبحث مشاكلهم