ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، محمد الصدعان، على تعادل المنتخب السعودي أمام المنتخب البحريني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال ” الصدعان” خلال ظهوره في برنامج “كورة روتانا” : “ضياع ضربتي الجزاء أمام اندونيسيا والبحرين خطأ سالم ومسؤولية مانشيني، والمدرب لايعطي الثقة للاعبين وما شاف وايش سوي فراس البريكان أمام عمان”.

وأضاف قائلاً : “أراهن أن رحيل مانشيني سيضمن لنا التأهل ثاني المجموعة”.

حسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب السعودي ونظيره البحريني ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده لـ5 نقاط في المركز الثالث، في حين رفع المنتخب البحريني رصيده إلى 5 بالمركز الرابع وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي والوصيف الأسترالي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/bcxeCnI9mrbtP47x.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر البحرين محمد الصدعان المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

“مانشيني” يؤكد جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب البحريني غداً

المناطق_واس

أكد مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة نظيره المنتخب البحريني، يوم غد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.

 

أخبار قد تهمك تحذير طبي من الإفراط في شرب الماء.. العواقب تصل إلى الغيبوبة أو الوفاة 14 أكتوبر 2024 - 8:22 مساءً “مركز الغطاء النباتي” يبحث إشراك المجتمع في خطط تنمية غابات الباحة 14 أكتوبر 2024 - 8:21 مساءً

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وأوضح الإيطالي أن مباراة الغد ستكون صعبة أمام البحرين القوي بدنيًا، والذي قدم في الجولة الماضية أمام منتخب إندونيسيا مباراة رائعة ،مشيرًا إلى أن المنتخب البحريني يملك عدد من الاعبين مميزين .

 

 

وبين مانشيني أن الدعم النفسي مهم جدًا للاعبين ، مقدمًا شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم و تحفيزهم الدائم.

 

 

وطالب مانشيني اللاعبين بالتركيز العالي خلال مُجريات المباراة طيلة الوقت، بالإضافة إلى استغلال الفرص التي تُتاح وعدم إضاعتها، مبينًا أن الدعم الجماهيري الكبير والمميز دائمًا مهم للاعبين، متمنيًا حضورهم ومؤازرتهم لمشوار التصفيات الآسيوية.

 

من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي أحمد الكسار أهمية مواجهة الغد أمام المنتخب البحريني خاصةً بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام اليابان ، مؤكدًا جاهزيتهم لخوض مواجهة الغد، متمنيًا دعم الجمهور السعودي مما سينعكس عليهم بشكل إيجابي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 أكتوبر 2024 - 8:43 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 أكتوبر 2024 - 8:07 مساءًطيران ناس يعلن دعمه لمرضى سرطان الثدي برحلات علاجية ورسائل توعوية على متن طائرته أبرز المواد14 أكتوبر 2024 - 8:03 مساءًالأمير سعود بن نهار يطلع على تقرير وخدمات غرفة الطائف أبرز المواد14 أكتوبر 2024 - 8:01 مساءًأكثر من 2.8 تريليون ريال حجم الائتمان المصرفي السعودي بنهاية أغسطس 2024م أبرز المواد14 أكتوبر 2024 - 7:26 مساءًالأمير فيصل بن مشعل يدشن مشروع إنشاء تصريف السيول بالثقب الأفقي من بحيرات الخليج والبحيرات المجاورة إلى الوادي ببريدة بتكلفة 682 مليون ريال أبرز المواد14 أكتوبر 2024 - 7:24 مساءًنائب وزير الداخلية يستقبل سفير جمهورية أوزبكستان لدى المملكة14 أكتوبر 2024 - 8:07 مساءًطيران ناس يعلن دعمه لمرضى سرطان الثدي برحلات علاجية ورسائل توعوية على متن طائرته14 أكتوبر 2024 - 8:03 مساءًالأمير سعود بن نهار يطلع على تقرير وخدمات غرفة الطائف14 أكتوبر 2024 - 8:01 مساءًأكثر من 2.8 تريليون ريال حجم الائتمان المصرفي السعودي بنهاية أغسطس 2024م14 أكتوبر 2024 - 7:26 مساءًالأمير فيصل بن مشعل يدشن مشروع إنشاء تصريف السيول بالثقب الأفقي من بحيرات الخليج والبحيرات المجاورة إلى الوادي ببريدة بتكلفة 682 مليون ريال14 أكتوبر 2024 - 7:24 مساءًنائب وزير الداخلية يستقبل سفير جمهورية أوزبكستان لدى المملكة تحذير طبي من الإفراط في شرب الماء.. العواقب تصل إلى الغيبوبة أو الوفاة تحذير طبي من الإفراط في شرب الماء.. العواقب تصل إلى الغيبوبة أو الوفاة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عبده عطيف: المنتخب السعودي حقل تجارب في عهد مانشيني .. فيديو
  • خميس الزهراني: أؤيد استمرار ‎مانشيني في تدريب الأخضر.. فيديو
  • البطي: تصريح مانشيني حول ‎سالم الدوسري إما تهرب من المسؤولية أو اللاعيبين لا يحترموه .. فيديو
  • تعليق غريب من مانشيني عن سبب اختيار سالم لركلة الجزاء .. فيديو
  • التعادل السلبي يحسم مباراة السعودية والبحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • غضب مانشيني بعد ضياع ركلة الجزاء .. فيديو
  • “مانشيني” يؤكد جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب البحريني غداً
  • “مانشيني” يؤكد جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البحريني
  • المنتخب السعودي يرفع استعداده لمواجهة البحرين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026