موقع 24:
2024-10-16@12:18:22 GMT

شاهد.. محمد الكيلاني مُنع من الغناء 10 سنوات لهذا السبب

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

شاهد.. محمد الكيلاني مُنع من الغناء 10 سنوات لهذا السبب

كشف الفنان المصري محمد الكيلاني، سبب عدم تقديمه أعمال غنائية طوال السنوات الماضية.

وقال الكيلاني، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم إسعاد يونس، إنه طوال 10 سنوات مضت كان ممنوعاً من الغناء بسبب عقد احتكار وقعه مع إحدى الشركات، مضيفاً: "نصيبي الحمدلله".
وأوضح الكيلاني، أن عقد الاحتكار قد انتهي منذ فترة قريبة، ويعمل الآن على تسجيل أغانٍ جديدة.


وحول أعماله الغنائية، لفت محمد الكيلاني إلى أن أول أغنية قدمها كانت يبقى أنت أكيد أكيد في مصر" التي غناها بصحبة محمود العسيلي ومي سليم، وحققت نجاحاً لافتاً.
وذكر الكيلاني، أنه قدم أيضا أغنية "تغيب عني"، التي كانت سبباً في قربه من الجمهور، مضيفاً: "ربنا كرمني بنجاح جيد جداً، وقربتني الأغنية من الناس، وعندما بدأت التمثيل، كان هناك دعم كبير وتشجيع".
 

      View this post on Instagram      

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

ويشارك الكيلاني، في مسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس، مبدياً سعادته بهذا التعاون الذي وصفه بـ "الطبيعي والقريب من كل بيت".

وأوضح الكيلاني، أن المسلسل يلقى رواجاً بسبب القضايا التي يتناولها ما بين معاملة الآباء لأبنائهم وقضايا الفساد في بيع الخضراوات، وغيرها من المشاكل والقضايا التي تهم المجتمع، وهو ما يدفع الناس للتفاعل معه عبر السوشيال ميديا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم إسعاد يونس

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن و"مينفعش نكون كومبارسات"

قال أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، إن اليوم هناك تحديات كبيرة أمام المنتخب، لكن لدينا نقاط هامة يجب النظر إليها، ومع ذلك أرى أن الأمور محسومة لنا بشكل كبير.

وأضاف أيمن يونس في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن التحدي الأول هو اللعب على ملعب نجيل صناعي، والجيل البدائي من هذه الملاعب مرهق للاعبين، وهو سبب تخوفات اللاعبين وعلى رأسهم صلاح.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: أعجبني تفهم حسام حسن لموقف محمد صلاح ومصطفى محمد، وأصبح حسام حسن يتعامل من خلال جو أسري مع اللاعبين، وهذه فرصة لظهور واكتشاف لاعبين آخرين.

واختتم يونس: لا يمكن أن نكون غير منافسين في إفريقيا، ولا يمكن أن نكون كومبارسات أو نتواجد تواجد مشرف في كأس العالم، وأجيال كثيرة تم الضحك عليها بهذه الجمل، لكن أتمنى أن تكون المرحلة المقبلة مختلفة، فالمنافسة هي الشيء المشرف وليس المشاركة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا والقناة الناقلة والمعلق ..

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وموريتانيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الشيخ ولد بيديا، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 3بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • مدرب بيراميدز يفتح النار على أحمد سليمان لهذا السبب
  • محمد الكيلاني يتحدّث عن وجه التشابه بينه وشخصية خالد في مسلسل تيتا زوزو|فيديو
  • لهذا السبب فتحي عبد الوهاب يعتذر عن المشاركة في "المداح" الجزء الخامس
  • بسبب الزمالك.. عصام الشوالي يستفز جهور الأهلي لهذا السبب
  • أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن و"مينفعش نكون كومبارسات"
  • إسعاد يونس وأبطال تيتا زوزو يقفون دقيقة حداد على أرواح أبناء الشركة المتحدة
  • محمد الكيلاني: مسلسل تيتا زوزو قريب من الناس
  • لهذا السبب تحتاج الحامل للقاح ضد كورونا
  • لهذا السبب عجز الاحتلال عن صد مسيرات حزب الله التي هاجمت لواء غولاني