تصدر اسم المخرج خالد يوسف تريند محرك البحث جوجل، فور تصريحات منى فاروق بالعودة بالعمل معه مجددًا بعد أزمتها معه،وقالت منى فاروق خلال فيديو عبر تطبيق تيك توك:" أنا ناوية أبقى بجحة وتنحة وسخيفة انا تريند الجيل، وكل جيل، ومركزين معايا علشان أنا حلوة وقمورة، وبيضة، وكل واحد في الكوكب يتمناني وهتجوز مرة واتنين وعشرة".

 

وتابعت: "خلودة ربنا يديله الصحة رجعني أشتغل وهو مخرج مشهور شاطر وراجع بقوة، وأنا اشتغلت دلوقتي، ووقفت على رجليا ولكن برفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا، وأتمنى أشتغل معاه تاني والحمد لله عندي مسلسل دلوقتي، وكل التقدير للناس اللي واقفة جنبي".

آخر أعمال خالد يوسف

 

يشار أن آخر أعمال خالد يوسف الفنية، فيلم "الإسكندراني" الذي عُرض أخيرًا في دور السينما وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو مستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقًا مميزًا من النجوم، بينهم: أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

كما شارك خالد يوسف في موسم رمضان 2023، بمسلسل "سره الباتع" الذي يضم كوكبة من النجوم، بينهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، محمود قابيل، مصطفى فهمي، هالة صدقي...، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال خالد يوسف تيك توك منى فاروق غموض خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أول حلقاته.. هاشتاج عمرو الليثي واحد من الناس يتصدر تريند موقع "إكس"

تصدر برنامج واحد من الناس تقديم الإعلامي عمرو الليثى بعد عرض أولى حلقاته أمس الأحد على قناة الحياة، الترند رقم 1 على مستوى مصر فى موقع التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاج عمرو الليثي واحد من الناس تريند موقع “إكس”.

 

تفاصيل برنامج واحد من الناس 

 

ويذكر أن برنامج واحد من الناس قد انطلقت أولى حلقاته في الموسم الجديد علي قناة الحياة، ويعود البرنامج فى ثوبه الجديد ويجوب البرنامج القرى والمحافظات لتحقيق أحلام البسطاء وتقديم العديد من المبادرات خلال الحلقات الجديدة لبرنامج.

 

ويستمر البرنامج في دعم اهالينا في ستي محافظات الجمهورية وتحقيق أحلامهم وتلبية رغباتهم، ويقدم البرنامج 1000 جهاز عرائس و5000 عمليات مياه بيضاء وزرقاء وعلاج المرضى والغارمات وغير ذلك من الخدمات، وكذلك 350 مشروع من المشروعات المتوسطة للأسر المصرية.

 

 

وأن الموسم الجديد للبرنامج سيقدم جاهزيته للإفراج عن 115 غارم وغارمة ودفع المستحقات المطلوبة، وتقديم رحلات للعمرة قبل رمضان سيتم الإعلان عنها وتقديم منح تعليمية لغير القادرين وتقديم مساعدات مالية لغير القادرين مستمرة منذ أن بدأت في رمضان الماضي.

 

 

تفاصيل حلقة أمس الأحد

 

 

وفي حلقة أمس الأحد، تناول البرنامج حالة الطفل يوسف ( ضمور عضلات شوكي) محتاج حقنة بمليون جنيه وتم تجميع ٦٠٠ ألف ومتبقي ٤٠٠ ألف قبل ١٤ نوفمبر، وايضًا فقرة اخري تحت عنوان الوفاء واستضاف راجل يقوم بتربية ٧ من أبناء أخواته المتوفيين بجانب أولاده الاثنين ( نموذج للوفاء)، بالإضافة إلى الطفل العبقري إياد ( عبقري في المعلومات العامة)".

 

وفي حلقة اليوم الإثنين من برنامج" واحد من الناس"، فسيتم استضافة الفنان حسن فؤاد وزوجته.

 

تفاصيل برنامج “واحد من الناس”

 

يذاع برنامج "واحد من الناس" فى العاشرة مساء الأحد والاثنين من كل أسبوع على قناة الحياة"

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. فتحي عبدالوهاب يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. رضوى الشربيني تتصدر تريند "جوجل "
  • خاص|منى فاروق لـ "الفجر الفني": أنا قوية.. ومش محتاجة أتكلم عن خالد يوسف علشان التريند
  • رغم وفاته.. محمود ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • مصطفى مراد فهمي يعتذر للخطيب عن الترشح لمنصب النائب
  • محمد فاروق: مصطفى مراد فهمي اعتذر للخطيب عن الترشح لمنصب النائب
  • رحاب الجمل تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل
  • لهذا السبب.. كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد عرض أول حلقاته.. هاشتاج عمرو الليثي واحد من الناس يتصدر تريند موقع "إكس"