#سواليف

انضمت جامعة #عمان_الأهلية إلى عالم البطاقات الذكية، وذلك من خلال الاتفاقية التي وقعتها مؤخرًا مع #بنك_القاهرة_عمان لتحويل هويات الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية إلى”بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات”.

وقد وقّع الاتفاقية عن جامعة عمان الأهلية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، وعن بنك القاهرة عمان الرئيس التنفيذي الدكتور كمال البكري.

وأشار حمدان إلى أهمية هذه الشراكة التي تعكس التعاون المثمر بين قطاع التعليم والقطاع المصرفي، مؤكدًا أن هذه المبادرة تعزز من تجربة الطلبة وتوفر لهم العديد من الخدمات المتميزة.

مقالات ذات صلة إصابة طالب روضة بمرض السحايا وأخذ عينات من شقيقاته 2024/10/14

وأضاف أن البطاقة الجامعية الذكية ستسهم في تسهيل الإجراءات اليومية للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ، مما يعكس التزام الجامعة بتطوير بيئتها التعليمية.

من جهته، أكد البكري أن بنك القاهرة عمان يسعى دائمًا لتقديم حلول مبتكرة تسهم في دعم مسيرة التعليم في الأردن، مشيرًا إلى أن هذه البطاقة لا تقتصر فقط على استخدامها كهوية تعريفية، بل تتيح أيضًا لحامليها إمكانية الدفع في جميع نقاط البيع داخل وخارج الأردن، بالإضافة إلى الشراء عبر الإنترنت والسحب النقدي.

كما يمكن لحاملي البطاقة شحنها من خلال فروع بنك القاهرة عمان المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، أو عبر أكشاك الدفع الإلكتروني KIOSKS التي سيتم توفيرها داخل الجامعة في المستقبل القريب.

وتتميز هذه البطاقة أيضًا بتوفير خصومات مميزة عند استخدامها ضمن شبكة واسعة من المحلات التجارية المتعاقدة مع البنك في جميع أنحاء المملكة.

وبهذا، تصبح جامعة عمان الأهلية الرقم 21 التي تستفيد من هذه الخدمة الفريدة التي يقدمها بنك القاهرة عمان في القطاع المصرفي المحلي، مما يعكس التزام الجامعة بتقديم أفضل الخدمات لطلبتها.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عمان الأهلية بنك القاهرة عمان بنک القاهرة عمان عمان الأهلیة عمان ا

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

ببالغ الحزن والأسى، يتقدم د. محمد سامى عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، باسمه وباسم جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص العزاء والمواساة إلى د. عادل العدوى رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، ود. محمد الشناوى رئيس الجامعة، فى وفاة عدد من طلاب جامعة الجلالة، إثر حادث أليم وقع مساء اليوم للحافلة التى كانت تقلهم عائدين إلى أماكن سكنهم، بعد انتهاء يومهم الدراسي  وأدى إلى وفاة عدد منهم.

ويعرب د. محمد سامى عبد الصادق عن خالص عزائه لأسر الضحايا، سائلا المولى عز وجل، إن يتغمد  المتوفين بواسع رحمته وان يسكنهم الفردوس الأعلى، وأن يلهم أهلهم وذويهم وأساتذتهم وزملاءهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان الأهلية: توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب
  • دقيقة حداد بجامعة المنصورة الأهلية على أرواح الطلاب ضحايا حادث طريق الجلالة
  • دقيقة حداد.. جامعة المنصورة الأهلية تنعي الطلاب ضحايا حادث "الجلالة" المأساوي
  • جامعة القاهرة تنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس الجلالة
  • انطلاق فعاليات الموسم الثقافي في جامعة القاهرة
  • اليوم.. انطلاق فعاليات الموسم الثقافى بجامعة القاهرة
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود علماء كلية الصيدلة في جميع المحافل الدولية
  • مدير شرطة المهرة يدشن خدمة إصدار البطاقة الشخصية الذكية لأفراد الأمن والشرطة
  • تدشين إصدار البطاقة الذكية لمنتسبي وزارة الداخلية بمحافظة لحج