بوابة الوفد:
2024-09-09@09:07:29 GMT

حملات مستمرة على بالشيخ زايد لمواجهة العشوائية

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

شنّ جهاز مدينة الشيخ زايد برئاسة المهندس أحمد مصطفى، حملة إزالة في الحى ٨ مجاورة 3، وذلك لردع المخالفين ومحاربة مخالفات البناء بالمدينة .

جاء ذلك بتوجيهات من المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان.


وقامت اليوم، في ضوء توجيهات السلطة المختصة بضرورة الحفاظ على المظهر العام للمدن الجديدة كمثال للمدن الحضارية وبتكليف من المهندس احمد مصطفى رئيس الجهاز قامت الإدارة العامة للتنمية بالتعاون مع إدارة الأمن والإدارات المعنية بالجهاز بحملات لمواجهة الشروع في وجود أى مظاهر للعشوائية بالمدينة.

 وتضمنت الحملة إزالة لزيادة في المسطحات المسموح بها بالحي 8 مجاورة 3 كما تم القبض على عدد (4) تروسيكلات نباشين وتم التحفظ عليهم في جراج إدارة الحركة بالجهاز وأيضا تم رفع كافة الإشغالات بكوبري المشاة هايبر وان.

ومن ناحيته أكد المهندس أحمد مصطفى رئيس الجهاز على ضرورة استمرار الحملات وتكثيفها للحفاظ على مظهر عمراني خالي من العشوائيات بالمدينة.


كان جهاز مدينة الشيخ زايد قد قام فى الأيام الماضية بحملة لإزالة روف مخالف بدون ترخيص بالحي الثامن  بإشراف من نائب رئيس الجهاز  ومدير عام الإدارة العامة للتنمية  م صلاح الورداني وتواجد مدير التنمية ورئيس القطاع المختص ورجال إدارة الأمن والتعديات بالتعاون مع قسم شرطة التعمير وتم تحرير محضر وتنفيذ الإزالة الصادرة واستكمال الإجراءات القانونية .
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيخ زايد جهاز مدينة الشيخ زايد وزير الإسكان شرطة التعمير

إقرأ أيضاً:

اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

يستقبل المنتج طارق الجنايني، اليوم الأحد، عزاء والده بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة المغرب،  الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي  وذلك حسبما أعلن في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وفاة والد طارق الجنايني

 


حيث كتب "الجنايني" في المنشور:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني، سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

 


جنازة والد طارق الجنايني


وتم تشييع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجنازة، ومن أبرزهم: أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، وغيرهم.


آخر أعمال منتج طارق الجنايني


ويذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني الفنية، هو فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

 


أبطال وصناع فيلم "الحريفة"


وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مقالات مشابهة

  • حملات لإزالة الإشغالات والظواهر العشوائية ومخالفات البناء بـ 6 أكتوبر
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • حملات لإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات في 3 مدن جديدة
  • حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة
  • رئيس جهاز الشروق: تنفيذ 19 قرار غلق وتشميع للمحال التجارية المخالفة بالمدينة
  • " الإسكان ": حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة
  • إصابة عامل إثر سقوطه من علو بالشيخ زايد
  • تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات بأسوان
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد